كيف أصبح أبطال مسلسل يوسف الصديق بعد 13 عام من عرضه
تاريخ النشر: : الأحد، 03 أكتوبر 2021

كيف أصبح أبطال مسلسل يوسف الصديق بعد 13 عام من عرضه

يعتبر المسلسل الإيراني يوسف الصديق واحد من المسلسلات التي نالت شهرة كبيرة في مختلف أنحاء العالم خاصة أنه أثار الجدل وقتها لأنه يتناول قصة نبي الله يوسف عرض المسلسل لأول مرة عام 2008 ونال أبطاله شهرة واسعة خاصة بطل العمل والذي حصل على لقب أوسم رجل في العالم وبعد 13 عاماً من عرضه دعونا نرى كيف أصبح أبطاله اليوم

مصطفى زماني

دخل الإيراني مصطفى زماني مجال التمثيل لأول مرة في مسلسل يوسف الصديق وقام بأداء شخصية النبي يوسف عليه السلام في فترة الشباب وحقق بدوره شهرة ما كان يتوقعها في العالم أجمع عمره وقت العرض كان 26 سنة اليوم عمره 39 سنة وشارك بعد المسلسل في عدة أعمال إيرانية لكنها ليست بشهرة مسلسل يوسف الصديق

حسين جعفري

قام بأداء شخصية سيدنا يوسف في الصغر وكمان كان هذا أول عمل له في مجال التمثيل عمره وقت العرض كان 16 سنة اليوم عمره 29 سنة وما زال يعمل في مجال الفن.


محمود باك نيت صاحب دور النبي يعقوب


بدأ مشواره الفني في السينما والتلفزيون في العام 1988 لكن أبرز الأدوار التي قدمها وأكسبته شهرة ومحبة الجمهور كان دوره في مسلسل يوسف الصديق عمره وقت العرض كان 56 سنة اليوم عمره 69 سنة وآخر ظهور له كان هذه السنة من خلال مقطع فيديو ظهر خلاله وهو يؤذن في أذن حفيدته بعد ولادتها.

كتايون رياحي

قامت بدور زوليخا زوجة عزيز مصر بدأت في مجال التمثيل من نهاية الثمانينات ويعتبر مسلسل يوسف الصديق آخر أعمالها التمثيلية قبل أن تعتزل عام 2010.

فرشته سرابندي

جسدت شخصية ليا الزوجة الأولى لنبي الله يعقوب عليه السلام في مرحلة الشباب عمرها وقت العرض 40 سنة اليوم عمرها 53  ولا تزال تعمل في مجال التمثيل.

مريم بخشي

قدمت دور رحيل الزوجة الثانية لنبي الله يعقوب عليه السلام وأم سيدنا يوسف عليه السلام 

كوروش زارعي

قام بدور أكبر أبناء يعقوب عليه السلام عمره وقت العرض كان 37 سنة اليوم عمره 50 سنة وما زال يعمل بمجال التمثيل.

نسرين نكيسا

جسدت دور الابنة الوحيدة للنبي يعقوب عليه السلام عمرها وقت العرض كان 46 سنة اليوم عمرها 59 سنة وهي واحدة من أشهر النجوم بإيران.

المزيد: