الأحد، 10 يونيو 2018 الأحد، 10 يونيو 2018

تيم حسن يتحدث بصراحة عن مشاكل الهيبة ونادين نسيب نجيم.. وعن زوجته!

تحدث تيم حسن بشكل صريح ومباشر لأول مرة عن المشاكل التي يعاني منها الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" وعن سر انسحاب نادين نسيب نجيم منه.

شاهد أيضاً: شاهدوا تسجيل صوتي مسرب يكشف رد فعل تيم حسن بعد دعوى وقف عرض "الهيبة"

قال تيم حسن في تصريحاته لبرنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني: "أنا أحد المشتركين بالعمل وأتشاور مع فريق العمل، وأنا كنت أتمنى مشاركتها بالجزء الثاني من العمل، ولكن الجمهور يحب التجديد، فلنشاهد ما سيحدث، ولكن القرار إنتاجي وإخراجي في النهاية"، نافياً أن يكون تدخل لتقليص دورها في العمل.

أما عن مشاكل الجزء الثاني من المسلسل والانتقادات الكثيرة التي تعرض لها، قال النجم السوري: "لكي أعبر عن الشخصية وما مرت به، كان عليّ الالتزام بكل ما تعبر عنه الشخصية، فالعمل ككل أكشن تشويقي وتسلوي.. ولكن أعتقد أن هناك مبالغات"، مؤكداً عدم ندمه أبداً على استخدام ألفاظ غير لائقة داخل العمل، ولا يمناع من استماع أطفاله لها.

وتحدث تيم حسن بحب شديد عن زوجته وفاء الكيلاني، مؤكداً أنهما متشابهين، ولا يحبان عرض حياتهما الخاصة على السوشيال ميديا، مؤكداً أنها تتمتع بخفة ظل وتحب المزاح.

واعترف النجم السوري الوسيم أنه محظوظاً للغاية بدخول وفاء الكيلاني إلى حياته، رافضاً الاعتراف عما إذا كان حبهما قد بدأ عندما استضافته في برنامجها الحواري.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة