حرب التصريحات بين مروة راتب وشهاب ملح إنستغرام
تاريخ النشر: : الإثنين، 11 يوليو 2022

حرب التصريحات بين مروة راتب وشهاب ملح إنستغرام

هجوم وتهديدات متبادلة بين الفنانة مروة راتب، ومشهور مواقع التواصل الاجتماعي شهاب ملح إنستقرام، حيث قلد شهاب ملح إنستقرام مروة راتب في أكثر من مقطع فيديو.

وتعمد شهاب ملح السخرية من خصر مروة راتب بتضخيم جنبيه باستخدام زوائد إسفنجية للتهكم عليها، لكن ظهور جدته في المشهد هو الذي أشعل الخلافات وصعدها فما هي التفاصيل؟

جدة شهاب ملح إنستغرام تسخر من مروة راتب

قام شهاب ملح إنستغرام بتصوير جدته وهي أيضا تقوم بمحاكاة مظهر خصر مروة راتب، ووضع على جنبيها الإسفنج ولبست فستاناً ضيقاً وشعرا مستعارا.

وانقسمت مواقع التواصل بين انتقاد طريقة تقليد شهاب ملح بلبس الملابس النسائية، وفريق آخر أبدى إعجابه بقدرته على تقليد الفنانة السورية ببراعة.

تهديد مروة راتب بسجن شهاب ملح إنستغرام وجدته

انفعلت مروة راتب على شهاب ملح وجدته، وتوعدت بمقاضاتهما وزجهما في السجن، وقالت إن لبس شهاب ملح ليس من الرجولة والأخلاق والأدب متابعة: "قرفتوني في شي اسمه سوشيال ميديا، إلى متى سخافتكم وتنمركم وتقليدكم، وإلى متى أنا مجبورة أتحمل شيء خاص فيني، إلى متى تطلعون على قفاي.. أخ عليك، ياع ياع، ما عندي كلام، كيف ترضى على نفسك تلبس ملابس حريم، والحركات والإيحاءات واللي تمثلك وتمثل تفيكرك.. زيرو رجولة"؟.

وهاجمت مروة راتب جدة المشهور الإيراني مندهشة كيف تبلغ الثمانين وتقوم بتلك الأفعال المشينة، قائلة: "لا تستخدم جدتك اللي عمرها مليار سنة، وأن هي حرمة كبيرة وما أفعل شيء، جدتك 80 سنة ما تستحي تسوي ما تسويه". وهددت مروة بمجموعة صور ومقاطع فيديو تعود إلى شهاب ملح، مؤكدة أنها ستجعله يحبو على الأرض.

شهاب ملح يرد على مروة راتب

بدوره توعد شهاب ملح مروة راتب بعد شتمها إياه، ثم خرج بمقطع فيديو في حالة عصبية وهو يتحدث بلهجة حادة، وتحداها أن تنشر صورة أو فيديو ينم عن عدم رجولته، ثم تراجعت لهجته الحادة مطالبا الفنانة السورية بإخراج جدته من القصة.

وتعهد شهاب ملح إنستقرام بعدم تقليدها مرة أخرى كما تريد، ولكن بعدها نشر شهاب ملح مقاطع فيديو لجدته، وهي تهاجم مروة راتب. 

مروة راتب تعفو عن جدة شهاب ملح

بعد مقاضاة مروة راتب للجدة نقلت إلى المستشفى متأثرة بالخلاف الدائر، حيث نشر شهاب ملح عبر إنستغرام صورة لجدته في المستشفى، وتوسل لمروة بإنهاء القضية حفاظا على صحة الجدة المسنة.

تراجعت مروة راتب عن مقاضاة الجدة وأنهت الأزمة احترامًا لسنها الكبير وقالت: "يا جماعة هذاك اليوم كنت معصبة فتكلمت، لكن عقبها بساعة ساعتين بروحي وبنفسي هديت، إذا هم ما يعرفون السن نحن نعرفه، أنا بنت ناس، بنت أصل، أعرف السن، لو هم ماحشموا نحن نحشم".

المزيد: