تكلفة عمليات تجميل مروة راتب
تاريخ النشر: : الأحد، 18 سبتمبر 2022

تكلفة عمليات تجميل مروة راتب

حطمت الفاشينستا السورية مروة راتب الرقم القياسي لأكبر عدد عمليات تجميل خضعت لها أي مشهورة أخرى، وهو بالتأكيد شيء واضح على تفاصيل جسمها.

وكثرة عمليات التجميل، تدفع البعض أحياناً لطرح سؤال حول هذا الموضوع وهو كم دفعت مروة راتب حتى الآن في عمليات التجميل؟ وما هي العمليات التجميلية التي دفعت فيها هذه المبالغ.

الغريب أن رغم المبالغ الكبيرة التي دفعتها، مروة راتب قالت إنها لم تخضع لأي عمليات تجميل في وجهها، وقالت إنها فقط تحقن الفيلر الذي تحقنه كل الفتيات وبعض الأمور التجميلية العادية.

عمليات تجميل خصر مروة راتب

وواضح أن كل تركيز مروة راتب كان على عمليات خصرها، والذي أصبح منحوتاً بشكل مبالغ فيه، وهو أيضا سر شهرتها وتعرضها لانتقادات الجمهور، لكن مروة راتب ترى أنها أصبحت قدوة وبنات كثيرات أحبت أن تقلدها 
ومروة راتب خضعت لعملية نحت للخصر وتعبئة دهون في منطقة الأرداف لتظهر بهذا الشكل والذي ترى نفسها فيه جميلة ومميزة.

وقالت مروة راتب إن سبب زيادة حجم أردافها بسبب زيادة وزنها وليس العملية التي خضعت لها، ورغم تعرضها للتنمر بشكل مستمر لكن مروة ترى أن ما صنعته يعد شيئاً طبيعياً، وأن كثرة تعرضها للهجوم هذا دليل على نجاحها وتأثيرها.

من هي مروة راتب؟

ومروة راتب هي فاشنيستا سورية عاشت وتربت في الإمارات ، حاولت في بدايتها دخول عالم التمثيل حتى إنها شاركت في بعض الأعمال، لكنها لم تتمكن من تحقيق النجاح الذي تبحث عنه، لذلك ركزت أكثر على مجال الموضة والتجميل والسوشيال ميديا.

المزيد: