خصر مروة راتب حقيقة أم حشو إسفنجي؟
تاريخ النشر: : الأحد، 07 أغسطس 2022

خصر مروة راتب حقيقة أم حشو إسفنجي؟

في الغرب اكتسبت كيم كارداشيان شهرتها بسبب حجم مؤخرتها المخالف لمقاييس الجمال المعتادة في أوروبا، وفي الشرق الأوسط مروة راتب، فعلت نفس الأمر بسبب منحنى جسمها الغريب الشكل.

اعتادت مروة راتب على إطلاق حملات السخرية ضد خصرها العريض، سيل من تعليقات التنمر ترد عليه دوما بكلمات بها الكثير من الفخر لإجرائها عملية التجميل، وتصف نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالاً، والأشد فتنة من بين نساء العالم.

تكلفة عملية تجميل خصر مروة راتب

تكلفة عملية تجميل خصر مروة راتب بلغت نحو مليون درهم، ووفقا إلى  تصريحاتها، هذا الأمر منحها ثقة في نفسها.

رغم صدمة المتابعين وظنوا أنها في البداية لعبة بلاستيك، وذهب البعض الآخر لتفسير مختلف حيث قالوا إنه مجرد حشو وليس خصرا حقيقيا، خاصة أن التعايش معه صعب وغير منطقي.. لن تتمكن مثلا من النوم على إحدى جانبيها.

التشكيك في خصر مروة راتب

انتشر لها مقطع فيديو بدت فيه بجسم طبيعي من دون المنحنيات عند منطقة الحوض، مما دعا البعض للتشكيك في إجرائها لعملية التجميل من الأساس، وتضع حشوات إسفنجية 

مروة الفاشينيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات.. تخلت عن الشعر الأسود والوزن الزائد الذي ظهرت به لأول مرة.

عمليات تجميل مروة راتب

مقارنة بين إطلالتها الأولى والآن لن ترى وجه تشابه في الملامح في المرحلتين، أجرت عملية تجميل في الأنف وتغيير شكل العين أيضا من خلال المكياج، واستخدمت الفيلر والبوتوكس لحقن الشفاه والوجه.

كل ذلك قامت به العديد من النجمات والمشاهير لكن مروة كانت أكثرهن جرأة عندما قامت بنحت الأرداف
وأصبحت المنطقة الوسطى أشبه بشكل أيقونة القلب.

بعد نحو عام من جراحة تجميل الخصر قررت مروة راتب إعادة الكرة بعملية جديدة، وأجرت عملية لتحديد شكل الجسد أكثر ليصير الشكل أنعم.

أما بالنسبة لملامح الوجه فقد قالت إنها لم تقم بأي عمليات تجميل رغم تغير منطقة الفك والخدين والشفاه.

ترى مروة أن تقليد الآخرين لها ومن باب السخرية دليل على أنها مؤثرة وناجحة، وغالبا تستخدم لغة التفخيم في الحديث عن جمالها أو ذكاءها، ووصفت عقلها بالثروة الغالية بعدما أعلنت تخرجها من الجامعة رغم مشاغلها بالعمل.

الخلاف بين مروة راتب وشهاب ملح يثير الشكوك

ومؤخرا دخلت مروة راتب في أزمة مع شهاب ملح إنستقرام بعد تقليدها أكثر من مرة بعد عملية نحت الخصر في 2021.

ورغم محاولتها تجاهل الأمر في البداية إلا أنها انفعلت في نهاية الأمر غاضبة من تكراره لتقليدها بوضع حشوات حول وسطه.

لكن البعض رجح أنها تمثيلية بين الطرفين خاصة عندما ظهر من بين أصدقاء شهاب ملح في حسابه عبر سناب شات، صورة بروفايل، قيل إنها تعود إلى مروة راتب.

مما يفتح باب التساؤل حول مروة راتب .. هل الخصر العريض حقيقة أم حشو مصطنع؟ وهل الخلاف مع شهاب حدث بالفعل أم اتفاق مسبق من أجل الترند؟

المزيد: