مروة راتب: الفاشنيستا المثيرة للجدل التي اشتهرت بسبب شكل خصرها الغريب
تاريخ النشر: : الخميس، 11 نوفمبر 2021

مروة راتب: الفاشنيستا المثيرة للجدل التي اشتهرت بسبب شكل خصرها الغريب

واحدة من أشهر فاشنيستات الخليج هي الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب، والتي شاركت في عدد من الأعمال الفنية إلا أن السبب الحقيقي وراء شهرتها كان شكل خصرها اللافت، فتعرفي معنا على مروة راتب

من هي مروة راتب

مروة راتب فنانة سورية من أصول إماراتية، ولدت في 5 فبراير سنة 1991. بدأت مروة راتب حياتها الفنية منذ صغرها، واكتشفت موهبتها على يد المخرج السوري عارف الطويل، وشاركت بعدها في أول عمل درامي لها في مسلسل بعنوان جمرة غذى.

شاركت بعد ذلك مروة راتب في مجموعة من الأعمال الدرامية الخليجية والإمارتية، وقامت بتأدية العديد من الأدوار التمثيلية في مجموعة واسعة من الأعمال الفنية، حيث أبرزت موهبتها التمثيلية بالرغم من صغر سنها، إلا أن عالم التجميل والموضة والأزياء كان يداعب دائماً الفاشنيستا الشهيرة.

تقوم مروة راتب  بإعطاء المتابعين والمعجبين مجموعة واسعة من النصائح الجمالية في عالم الأزياء والموضة عبر حسابها الرسمي على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

زواج مروة راتب

 مروة راتب من الفاشنيستات اللاتي يفضلن الحفاظ على حياتهن الشخصية بشكل خاص، حيث فضلت عدم الإفصاح عن هوية زوجها أو اسمه نهائيًا، ودائماً ترفض نهائياً التصريح عن زوجها واحترام حياتها الشخصية، ومن الجدير بالذكر أن كل ما هو متداول حول زواج الفنانة من الفنان علي طاهر هي مجرد إشاعات، وأن أصلها هي مشاركة الفنان علي طاهر ومروة راتب في مسلسل بنات الماريونت أنهما خطيبان فقط، ولكن كل ما يربطهما حقيقة علاقة صداقة وعمل فقط.

أعمال مروة راتب

قدمت مروة راتب في مشوارها في عالم التمثيل الكثير من الشخصيات، ومن بينها دور شاب باسم منصور في أحد الأعمال الكرتونية والذي أبرز مدى براعتها التمثيلية بصورة أكبر، ومن أعمال المسلسلات التي قدمتها: سنة 2006 ‏المسلسل السوري جمرة غادي وفي سنة 2008 ‏مسلسل عبلة نورة صدر، وفي سنة 2009 ‏مسلسل عجيب غريب، وفي سنة 2010 ‏مسلسل تاماشا - الجزء الثاني وفي سنة 2010 ‏مسلسل ابنة آدم.

أما في سنة 2011 ‏سلسلة Rich and scrooge، وفي سنة 2014 ‏سلسلة حبات الرمل، وفي سنة 2015 ‏مسلسل هريش ورش، و‏مسلسل طواش في سنة2022.

شاركت مروة راتب في مجموعة واسعة من الأعمال الفنية الأخرى، سنة 2011 ‏من المسرحيات التي قدمتها الفنانة مروة راتب مسرحية غريب زنقة زنقة وفي سنة 2013 ‏ قدمت الأداء الصوتي لمسلسل الرسوم التحركة منصور الذي قامت فيه بتأدية صوت شخصية منصور.

خصر مروة راتب

دائماً ما يثير خصر مروة راتب الجدل مع ظهورها في كل مقطع فيديو تنشره على حساباتها الشخصية على منصات التواصل، حيث تظهر بتضخم واضح وهو ما يثير التساؤلات حول هل خضعت الفنانة السورية لعملية تجميل لتحويل شكل الخصر إلى الشكل المبالغ فيه التي تظهر عليه حالياً أم أنها تستخدم الحشوات بهدف إثارة الجدل.

وفي إحدى الفترات كشف مقطع فيديو مسرب، كذب مروة راتب، الفنانة السورية المقيمة في الإمارات، بشأن شكل جسمها، وأظهر شكله على الحقيقة، ما شكل صدمة للمتابعين. 

وفي أحد اللقاءات التليفزيونية أكدت مروة راتب على أنها خضعت لعملية تجميلية لتغيير شكل خصرها، معتبرة أن كثير من الفتيات يحرصن على تقليدها.

مروة راتب وعمليات التجميل

وأثارت الفاشنيستا الشهيرة الجدل بعد ردها على سؤال حول عمليات التجميل التي خضعت لها، فخلال ظهورها على شاشة إم بي سي، سألت المذيعة مروة راتب عن ندمها بعد عمليات التجميل، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السورية قائلة: "أنا في وجهي  ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بإجراء بسيط للغاية يمكن أن يحدث بتخدير موضعي أو ما شابه وتجرى في أقل من يوم".

وردا على سؤال  حول شكل خصرها الملفت، قالت مروة راتب: "العملية بسيطة للغاية، وتحدث في ساعات، وكتير من البنات مسويين نفس اللي أنا بعمله وأكتر، لكن ممكن يكون التغيير اللي حصل بسبب زيادة وزن بعد العملية أو ما شابه، وده أمر طبيعي".

المزيد: