تعرفي على بدور البراهيم: الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً
تاريخ النشر: : الجمعة، 29 أكتوبر 2021

تعرفي على بدور البراهيم: الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً

واحدة من أشهر الفاشنيستات في الخليج هي الفاشنيستا بدور البراهيم، فمن هي خبيرة التجميل السعودية التي تثير الجدل دائماً بآرائها.. تعرفي عليها معنا.

مواقف مثيرة للجدل لبدور البراهيم

للفاشنيستا السعودية الشهيرة الكثير من الآراء والمواقف التي أثارت الجدل وكان آخرها إعلان شروطها للمشاركة في عمل درامي سعودي، وذلك بعد سؤال من أحد المتابعين كتب فيه: "أستاذة بدور ما فكرتي تدخلين في مجال التمثيل في الدراماالسعودية أو السينما ولا رحمة ورأفة باللي موجودين على الساحة ليطيرون؟".

 بدور البراهيم اعادت نشر سؤال المتابع وردت عليه بكلمات أثارت الجدل وعرضتها للسخرية حيث قالت: "أنا ما أعرف غيش وضع التمثيل هذا إذا كان بيضيع يومي كامل، بالعكس وايد أنا أحب التمثيل إذا كان أجر قوي يستاهل بالعكس متل ما قلت أحب التمثيل، ومعنخبة من أكبر الممثلين السعوديين غير كدة نو نو نو،   ونفسي أمثل تمثيل مضحك، أنا دمي خفيف وبعرف استرسل، وأحب الطجطجة بحب أطقطق".

وعن الأسماء التي وضعتها بدور البراهيم لقبول المشاركة في الأعمال الدرامية السعودية، قالت الفاشنيستا الشهيرة في مقطع  فيديو على حسابهاالشخصي: "أقول لكم أسماء ودي أمثل معاهم، ودي أمثل مع فايز المالكي، ناصر القصبي، عبد الله سدحان، شوفتوا طموحي، هادول الكبار، والباقي مع احترامي وتقديري لهم بس أنا اسمي كبير مو بالسعودية بس ولكن بالوطن العربي كله".

زواج بدور البراهيم

تزوجت بدور البراهيم ثلاث مرات وانفصلت، ومؤخراً ترددت أنباء عن زواجها للمرة الرابعة ولكن علقت بدور البراهيم على زواجها سراً، وخرجت في مقطع فيديو غاضبة موجهة رسالة حادة لعدد من متابعيها، لتثير الفاشنيستا الشهيرة الجدل من جديد حول زواجها.

وتحدثت بدور البراهيم عن زواجها الرابع قائلة: "أنا  في حالة نفسية لا أستطيع فيها الارتباط العاطفي أو الزواج، وكل ما أغمض عيني وأحلم بالزوج الراع أشعر كأنني في كابوس.. أحتاج لعلاج نفسي.. عقدتونا وكرهتونا في حياتنا.. ما عاد فيني شعور ما عاد فيني عطاء عاطفي.. لا بفلوس ولا بقصور.. أقصى شي للمرأة إنها تتعامل زي التحفة الجميلة اللي هشتريها بفلوسي! طيب التحفة دي أو الزهرة أو الوردة اللي أخدتها بلونها ورونقها، طالما أخدتها لازم تحافظعليها، لإنك لو موفرتش لها البيئة  المناسبة إنها تعطيك من رونقها ولونها وريحتها راح تدبل".

كشفت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، عن سبب زواجها في عمر مبكر للغاية مشيرة إلى أنها لم تعش مراهقتها مثل باقي الفتيات. وقالت بدور البراهيم إنها قبلت بالزواج في هذا السن ظناً منها أنها ستهرب من الضغط الذي كانت تعانيه في أسرتها.

وتابعت: "السبب الوحيد اللي خلاني اتزوج بدري واهرب من الضغط والحرمان والسجن هذا"، وأضافت: " أنا تزوجت هروباً من الكبت في عمر 17 مو بس كان بيتنا لكن بيوت العائلة كلها كانوا مرة متشددين.. ابويا ما كان يقفل علينا كان يودينا البحرين في المناسبات بس حياتنا مو زي الحين كانوا ضاغطين علي".

بدور البراهيم بعد خلع الحجاب

واحدة من أشهر أزمات بدور البراهيم التي ورطتها مع الجمهور وزادت من شهرتها كانت  أزمة الحجاب، فمن فترة لأخرى تفاجئ الفاشنيستا السعودية متابعيها بقراراتها فيما يخص حجابها فتارة تظهر بغطاء رأس وتارة اخرى بدونه وتارة ثانية مرتدية النقاب.

وكانت بدور البراهيم قد صدمت الجمهور خلال جلسة تصوير ظهرت فيها بدون حجاب مع فستان ضيق مما عرضها للكثير من الجدل في حين حاول البعض الدفاع عنها وأكدوا أنها لم تكن محجبة بالكامل لأن وضع الطرحة على الرأس مع إظهار جانب من الشعر لا يُعد حجاب.

في الوقت نفسه نشرت بدور البراهيم صور جديدة من جلسة تصوير تجمع بينها وبين شقيقها سعد حيث ظهرت فيها بشعر قصير وإطلالة من الجلد متناسقة معه بدرجة كبيرة.

 من هي بدور البراهيم؟

 بدور البراهيم هي خبيرة تجميل سعودية ولدت في مدينة جدة، وهي واحدة من أشهر فاشنيستات الخليج بآرائها المثيرة للجدل دائماً وأزماتها المتكررة.

 بدور البراهيم من مواليد برج العذراء، وولدت في عام 1984، ولا زالت حتى الآن تقيم في السعودية، ولبدور البراهيم شقيقها سعد والذي يظهر معها دائماً، كما تمتلك الفاشنيستا السعودية الكثير من مراكز التجميل فضلاً عن منتجات تجميل تحمل اسمها. 

 وتحدثت بدور البراهيم  أكثر من مرة عن عائلتها وتباهت بها، قائلة إن آخر جد لها ولد في الحساء، وأن عائلتها كبيرة منشرة في الرياض وفي جدة وفي أكتر من مكان بالمملكة العربية السعودية.

المزيد: