قصة تحول بدر خلف: خبير التجميل الإماراتي المثير للجدل دائماً
تاريخ النشر: : الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 آخر تحديث: : الإثنين، 15 نوفمبر 2021

قصة تحول بدر خلف: خبير التجميل الإماراتي المثير للجدل دائماً

 واحد من أكثر مشاهير الخليج إثارة للجدل هو الإعلامي الإماراتي الشهير بدر خلف، فما هي قصة تحول بدر خلف من إعلامي شهير لخبير تجميل  شهير باسم كيكة! تعرفي معنا في هذا الفيديو على أبرز محطات خبير التجميل الإماراتي المثير للجدل دائماً.

من هو بدر خلف؟

بدر خلف، هو شاب إماراتي الجنسية، أطلق عليه متابعيه اسم كيكة، هو إعلامي مشهور ولد في مدينة العين في الإمارات العربية المتحدة، يبلغ من العمر 27 عام، وهو من مواليد عام 1993، ويتمتع بدر بجنسية الإمارات العربية المتحدة، وكذلك جنسية المملكة العربية السعودية، ويُقيم بدر في دولة الإمارات، ويعمل كمُدون إماراتي.

عمل بدر خلف في مجال الصحافة والإعلام على قنوات دبي، أول أعماله هو مذيع في قناة دبي الإماراتية، وبعد فترة وجد أن العمل الإعلامي لا يقدم له الشهرة التي يطمح لهان فاتجه بدر إلى التدوين بواسطة منصات التواصل الاجتماعي عبر حساباته الشخصية المختلفة على تطبيقات السناب شات، وتويتر وفيسبوك، وأكثر البرامج استخداما لبدر هو تطبيق السناب شات، من خلال بث يومي لمحتويات يتناولها فيما يتعلق بالجمال والموضة وأساسيات التجميل.

 درس بدر خلف الإعلام وقدم برامج عن الموضة للرجال على اليوتيوب، وبعد ذلك اتجه إلى تقديم الموضة الخاصة بالنساء، وذلك بعد إنهائه دراسة اساسيات "تصميم الأزياء" فى دولة إيطاليا، وهنالك الكثير من الجدل حول شخصية بدر خلف الإماراتي في الوقت الحالي وهناك تهجم عليه بشكل كبير.

بدر خلف يدخل مجال التجميل

انتقل بدر خلف إلى مجال التجميلن وقدم محتوى على طريقته الخاصة، رغم تعرضه للانتقادات الكبيرة من قبل رواد التواصل إلا أنه حظي بعدد كبير من المتابعين والجماهير، إذ يُعد بدر من الشخصيات الفريدة في نوعها في تقديم هذا المجال، وهذا ما جعل منه شخصيةً مشهورة التي سطع اسمها خلال السنوات القليلة الماضية، كما أضاف بدر بأنه قد كان بصدد الخدمة في الجيش السعودي قبل عدة سنوات ولكنه بحكم عمله في المجال الفني لم يستطع ذلك، ويعتبر الفنان بدر خلف من الناشطين وبشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي وله الشهرة الكبيرة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تحول بدر خلف

من إعلامي شهير إلى خبير تجميل ثم إلى رجل بإطلالات أنثوية دائمة يصدم بدر خلف متابعيه دائما، وقال إن هذا الشي نابع عن حب وشغف داخلي للظهور على هيئة أنثى؛ وذلك نتيجة لحبه الشديد للملحقات الأنثوية، كمستحضرات التجميل، وغير ذلك.

 وبدأ الناس وروّاد مواقع التواصل بالبحث في كل مكان على صوره الخاصة التي قام بنشرها بعد التحوّل ظاهرياً  لأنثى، حيث أن صورة انتشرت بشكلٍ كبير على المواقع كافّة، إذ ظهر بدر فيها بملامح وشكل أنثى، وكان مرتديًا باروكة شعر طويلة، كما قام بوضع الكثير من الماكياج متشبهًا بالنساء، ولم يكتف بدر بذلك فحسب، إذ قام بالتقاط صورة مستخدمًا تطبيقا "سناب تشات، و فيس آب" الشهيران، والذان يقومان بتغيير ملامح الرجال لتكون أقرب للأنثى والعكس.

ويشتهر بدر خلف بفيديوهاته الأنثوية، التي يظهر فيها وهو يقدم لمتابعيه من الفتيات والسيدات نصائح تجميلية عن كيفية الاهتمام بالبشرة والماكياج والشعر، وذلك من خلال فيديوهات يومية على تطبيق "سناب شات" الشهير، حيث يقوم فيها بعمل ماكياج ووضع ماسكات لنفسه ليتعلموا منه، كما أنه يطلق على نفسه اسم "بدرية"، ويلقي التحية على متابعيه مناديًا لهم باسم "كيكاتي".

زواج بدر خلف

وغرد  بدر خلف عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر وكتب: "زوجوني سعودي"، وهو ما دفع متابعيه للتعليقي عليه بكلمات عبرت عن غضبهم منها: "بيكفي استفزاز"، "ما تخجل من نفسك"، "أنا  لو من السعودية أمنعك من دخولها من الأساس".

بدر خلف طلب الزواج من سعودي، بعد أن أثار الجدل بفيديو ظهر فيه مرتدياً فستان أبيض في دور العروس، معلقاً على الفيديو بتغريدة كتب فيها: "تم وبحمدالله عقد قراني مع بن جونس العتيبي ربي يرزق كل بنت نفس هاللحظه قولوا آمين".

شاهد أيضاً: بدر خلف يعلن خطوبته بوصلة رقص والجمهور يسأل عن زوجته وابنته

 فيديو بدر خلف عرضه لانتقادات حادة، حيث استفز خبير التجميل متابعيه بكلماته وإطلالته، ومن بين التعليقات التي عبرت عن غضب أصحابها: "ليه العروس مو شايله شنبها"، "هو عاهه ع المجتمع والمسلمين اتمنى من الله مااتمنى في صدري"، "سود الله وجهك وين تروح عن غضب رب العالمين"، "يعني احنا خلقه طفشانين من حياتنا تجي تطفشنا زياده ليه !؟، "اللهم لاشماته والحمدلله الذي عفانا مما ابتلاه به".

هل تحول بدر خلف لأنثى؟

بعد فيديو زفاف بدر خلف، أثيرت التساؤلات حول تحوله لأنثى، خاصة في ظل الفيديوهات التي  يحرص على نشرها دائماً والتي تؤكد على رغبته في أن يصبح أنثى سواء بإصراره على الحديث عن زفافه أو برقصاته المتعددة.

فكان بدر خلف، ظهر في فيديو بلحية خفيفة، وإطلالة نسائية،  مرتدياً بنطال رمادي وتي شيرت أحمر، معتمداً على شعر طويل مفرود، وظهر وهو يرقص على أنغام أغنية ليه بيداري كدة للفنانة المصرية روبي، وعلق على الفيديو قائلاً: "شدي مؤخرتك وخصرك وقت الرقص، هالشي راح يحرق الدهون بشكل اسرع".

شاهد أيضاً: بدر خلف يستفز متابعيه بحديثه عن الأنوثة ويطلب الزواج من سعودي

وتعامل بعض المتابعين مع الفيديو  الي ظهر فيه وهو يرقص وتغريدة رغبته الزواج من سعودي على أنها تأكيدات من خبير التجميل الإماراتي بتحوله لأنثى، معتبرين أنه حققرغبته إلا أنه لا يريد أن يعلن عن ذلك بشكل صريح، خاصة في ظل طلبه المتكرر للزواج، والذي كان آخره طلبه الزواج من سعودي.

المزيد: