قصص حب أشهر الثنائيات الملكية تثبت أن قصة سندريلا ليست خيالية!
تاريخ النشر: : الأحد، 29 أبريل 2018

خبايا عن أشهر الزيجات الملكية: تفاصيل تثبت أن قصة سندريلا ليست خيالية!

تعرفوا عن أشهر قصص حب الثنائيات الملكية، والتي تثبت حقاً أن قصة سندريلا ليست خيالية وإنها من الممكن أن تتحقق على أرض الواقع.

شاهد أيضاً: إطلالات تؤكد تقليد العائلة المالكة للعامة في أزيائهم: رجال ونساء!

التقت الملكة إليزابيث الثانية بالأمير فيليب لأول مرة في حفل زفاف مارينا أميرة اليونان في عام 1934، في ذلك الوقت كانت تبلغ 8 سنوات بينما الأمير 13 عاماً.

وبعد مرور خمس سنوات، شاء القدر أن يجمع بين الأمير فيليب والأميرة إليزابيث مرة أخرى، عندما ذهب والدها الملك جورج السادس بجولة في الكلية الملكية البحرية، وهنا التقت إليزابيث مرة أخرى بالأمير فيليب، لتبدأ قصة حبهما.

قصة حب الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب
نأتي لقصة حب الأميرة ديانا والأمير تشارليز، فملكة القلوب كانت تنتمي لعائلة أرستقراطية وتربت مع عدد من أفراد العائلة المالكة، فقد لعبت مع الأمير أندرو والأمير ادوارد، ثم تقابلت مع الأمير تشارليز عندما كان يواعد شقيقتها سارة، وجاء للإقامة مع أسرتها، في هذا الوقت كانت تبلغ 16 عاماً وتشارليز 28 عاماً.

وقالت الأميرة ديانا عن لقائها الأول بالأمير تشارليز إنها كانت بدينة ولا تضع المكياج ولا تتمتع بأي ذكاء، ولكنها صنعت الكثير من الضوضاء وذلك ما أعجبه، وفقاً لتصريحها للمصور أندرو مورتن.

قصة حب الأميرة ديانا والأمير تشارليز
وبعد عامين على لقائهما الأول، التقيا تشارليز وديانا مرة أخرى ولكن هذه المرة كانا أعزبين، وتم خطبتهما بعد 6 شهور فقط.

أما الأميرة غريس كيلي ورينيه أمير موناكو، فقد تقابلا أول مرة خلال مهرجان كان السينمائي، ومنذ ذلك الوقت وشعر الأمير برغبة في الزواج من سيدة أمريكية.

زفاف غريس كيلي وأمير موناكو

مرة أخرى جمع القدر بين أمير موناكو وغريس كيلي، عندما كانت في باريس تروج لفيلمها "To Catch a Thief"، حتى عرض عليها مصور تابع لمجلة "باريس ماتش" أن تصور جلسة تصوير مع الأمير رينيه، لتبدأ علاقتهما التي انتهت بالزواج.

قصة الحب الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون
ونأتي هنا لقصة حب الأمير ويليام وكيت ميدلتون حيث التقيا أول مرة في عام 2001، عندما كانا يدرسان في ذات الجامعة، وبدأ يتقابلا في عام 2003 حتى تزوجا عام 2011.

قصة حب الأمير هاري وميغان ماركل
أما أغرب قصة الحب، فتأتي من نصيب الأمير هاري وخطيبته ماركل ميغان، حيث تعارفا بشكل مرتب له عن طريق صديق مشترك بينهما في عام 2016 ثم أعلنا خطوبتهما في ذات السنة، ومن المنتظر أن يتم زفافهما في 19 مايو 2018.

شاهدوا الفيديو وتعرفوا على أشهر قصص حب الثنائيات الملكية:
 

المزيد: