رد حاسم من أصلي انفار عن طبيعة علاقتها بمراد بوز: وتفاصيل محرجة بحقهما
الإثنين، 03 فبراير 2020 الإثنين، 03 فبراير 2020

رد حاسم من أصلي انفار عن طبيعة علاقتها بمراد بوز: وتفاصيل محرجة بحقهما

كشفت أصلي انفار عن طبيعة علاقتها بمراد بوز بشكل حاسم بعد مرور بضعة أشهر على انفصالهما رسمياً وما تردد عن عودتهما معاً، وذلك على الرغم من تسريب تفاصيل محرجة بحقهما.

وفوجئت الممثلة التركية بسؤال صريح من أحد المراسلين عن الحالة الصحية لوالدة حبيبها السابق والتي تعرضت مؤخراً لنوبة قلبية مؤلمة، لتعلق بشكل حاسم بأنها لم تعلم الخبر إلا من فم المراسل لأن علاقتها بالمغني مراد بوز قد انقطعت تماماً منذ 4 شهور.

وبإلحاح المراسل بسؤال آخر عما إذا كانت ستزورها قريباً، ردت النجمة التركية بأنها سترسل لها فقط أمنياتها بالسلامة من خلال عدسات الكاميرات، ومشددة على أنها سعيدة بعد انفصالها برغم ما التفت إليه رواد السوشيال ميديا من أن حبيبها السابق لم يحذف صورهما معاً من "انستقرام" وإنما قام بإلغاء خاصة ظهورها على حسابه، مفسرين الأمر بأنه يعلم جيداً أنها ستعود إليه قريباً، خاصة وأنهما انفصلا 4 مرات على مدار 3 سنوات هي قوام فترة ارتباطهما معاً.


اصلي انفار ومراد بوز

واشتعل الجدل مؤخراً بعد تسريب بعض المواقع تفاصيل مقابلة جمعت بين العاشقين السابقين منذ أسبوعين داخل مستشفى في ماصلاك، حيث تم نقل النجمة التركية إليها، حيث زارها مراد بوز في مقهى المستشفى وشوهدا وهما يتشاجران ويحتدان ثم غادر كلاً منهما المستشفى بمفرده دون أن يتم معرفة سبب ذهابهما إلى المستشفى أو سبب هذا الشجار.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة