يسرا تكشف عن تفاصيل علاقتها بحماها صالح سليم
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأحد، 28 يوليو 2024

يسرا تكشف عن تفاصيل علاقتها بحماها صالح سليم

تصدرت الفنانة يسرا التريند بعد لقائها ببرنامج "بيت السعد"، حيث فاجأت الجمهور بتصريحات مثيرة حول بدايتها الفنية، وتطرقت لحياتها الشخصية، وتحدثت عن تجارب الزواج، وكشفت عن علاقتها بحماها صالح سليم.

يسرا تكشف عن تفاصيل علاقتها بحماها صالح سليم

حلت الفنانة يسرا ضيفة على حلقات برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه كل من أحمد وعمرو سعد. تحدثت يسرا خلال اللقاء عن بداية مشوارها الفني، وأكدت على أنها واجهت عدداً من الصعوبات والضغوطات قبل شهرتها.

وكشفت عن أنها قدمت ما يقرب من 25 فيلماً خلال 4 سنوات، وتمثلت الصدمة في أن عدداً منهم لم يتم عرضه لدرجة أنه أطلق عليها لقب "النجمة المعلبة". أما الأفلام التي تم عرضها، فلم تحقق أي نجاحات.

أكدت يسرا على أنها طورت من نفسها بعد ذلك، واتجهت لدراسة الفن، واهتمت بقراءة آراء النقاد عن أدائها، وبدأت تطور من نفسها. تطرقت يسرا أيضًا للحديث عن الزواج، وأوضحت أنها خاضت تجربة الزواج لأول مرة من شخص لم توفق في الحياة معه بسبب عدم التفاهم، لكن المرة الثانية كانت من زوجها الحالي خالد صالح سليم.

كشفت يسرا عن أن كل ما تردد حول عدم موافقة حماها صالح سليم عن قبول زواجهما مجرد شائعات. مؤكدة على أنه كان صديقاً مقرباً من العائلة، وجمعته بخالها ووالدتها علاقة صداقة قوية، وأكدت على أن كل ما قاله قبل الزواج أنها نجمة ولها ستايل حياة مختلف وعليه التفكير إذا كان سيقبل ذلك أم لا.

وعن إعلان زواجهما بعد رحيله أكدت على أنه وقت زواجهما كان يمر بوعكة صحية، ويتلقى العلاج في الخارج، فكان من الصعب إعلان زواجهما خلال هذه الفترة.

المزيد: