رد فوري من إيناس عز الدين بعد رفع دعوى ضدها لإدعاء الإصابة بكورونا
الخميس، 02 أبريل 2020 الخميس، 02 أبريل 2020

رد فوري من إيناس عز الدين بعد رفع دعوى ضدها لإدعاء الإصابة بكورونا

قررت إيناس عز الدين نجمة اراب ايدول الرد على حملة الانتقادات الواسعة ضدها والتي وصلت إلى رفع دعوى ضدها بسبب إدعائها الإصابة بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد، خاصة بعد أن جاءت نتيجة فحصها سلبية.

رد إيناس عز الدين على اتهامها بإدعاء الإصابة بكورونا

وتحدثت إيناس عز الدين لمتابعيها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نفت بشكل تام إدعاء المرض، مؤكدة أنها مريضة بالفعل لكنها لا تعرف ماهية مرضها، ولهذا شكت في إصابتها بفيروس كورونا، وأخضعت نفسها للحجر المنزلي، ولما عانت من ضيق في التنفس، قررت طلب المساعدة الطبية خوفاً من احتمالية إصابتها بالفعل، لأنها كانت عائدة من المغرب قبل أسبوع من شعورها بتلك الأعراض.

دعوى قضائية ضد إيناس عز الدين

وتواجه نجمة اراب ايدول حالياً دعوى قضائية، رفعها ضدها أحد المحامين الذي اتهمها بترويج الشائعات وتكدير السلم العام ونشر الذعر بين المواطنين وتقديم صورة خاطئة عن مصر عبر السوشيال ميديا، خاصة بعد أن نشرت مقاطع فيديو من داخل مستشفى حميات إمبابة تسيء للمستشفى ولكافة قطاع الخدمات الطبية في مصر.


عد الضجة التي أثارتها المطربة المصرية إيناس عز الدين بادعاء إصابتها بكورونا، ودخولها مستشفى حميات إمبابة وقيامها بتصوير المستشفى من الداخل مع إظهار السلبيات اليت في المستشفى فقط، مما أثار ضدها موجة من الهجوم خاصة بعد ثبوت عدم إصابتها بالكورونا، أعلت نقابة الموسيقيين أنها بصدد اتخاذ إجراء قانوني ضدها. وقال علاء عامر محامي النقابة المهن الموسيقية في تصريحات صحافية، إن مجلس النقابة سوف يجتمع عبر تطبيق واتساب، لمناقشة قضية المطربة إيناس عزالدين. وأكد أن مجلس النقابة سيجتمع يوم الأحد المقبل، في أحد الأماكن المفتوحة، لاتخاذ إجراء قانوني ضد إيناس عزالدين، لما سببته من ذعر للمواطنين ونشر بلبلة وتصدير صورة خاطئة عن مصر أمام العالم، خاصة أنهم تأكدوا من أنها لم تكن مريضة من الأساس. وعن العقوبة التي قد توجه إلى إيناس عزالدين، قال إن العقوبة قد تصل إلى الشطب من النقابة، وذلك حسب قانون النقابة، ولكن القرار النهائي سيصدر بعد اجتماع المجلس يوم الأحد المقبل.

إلغاء عضوية إيناس عزي الدين بنقابة المهن الموسيقية

على الجانب الآخر، أعلت نقابة الموسيقيين أنها بصدد اتخاذ إجراء قانوني ضدها، حيث أكد علاء عامر محامي النقابة أن العقوبة التي سيتم إصدارها ضدها قد تصل إلى الشطب من النقابة، ولكن القرار النهائي سيصدر بعد اجتماع المجلس يوم الأحد المقبل.

هجوم عنيف ضد إيناس عز الدين

وهاجمت الإعلامية بسمة وهبة المغنية إيناس عز الدين من خلال برنامجها "كل يوم" الذي يعرض عبر قناة ON، برغم حرصها على عدم ذكر اسمها بشكل صريح، إلا أنها وبختها بقولها: "باقول للمطربة إياها اللي اشترت الشهرة واللايكات على حساب بلدها وناس بلدها، بتمثيلية مزيفة وقالت إنها مصابة بكورونا ودخلت المستشفى وشككت في جهود الأطباء ورعب الناس وفي الآخر طعت نتيجة تحاليلها سلبية الحمد لله، ومفيش كورونا ولا في مرض أنها مهووسة شهرة".

المزيد:
السماتكورونا

فيديوهات ذات صلة