رضوى الشربيني تثير الجدل بأول ظهور لها بعد أنباء عقد قرانها
تاريخ النشر: : الخميس، 04 يوليو 2024

رضوى الشربيني تثير الجدل بأول ظهور لها بعد أنباء عقد قرانها

تألقت رضوى الشربيني في أول ظهور لها بعد أنباء عقد قرانها،  خطفت الأنظار وتصدر اسمها تريند مؤشرات البحث. نجوم الفن تفاعلوا مع منشورها، وأضافوا العديد من التعليقات. 

وخلال الساعات الماضية خطفت الإعلامية رضوى الشربيني الأنظار، وتصدر اسمها تريند مؤشرات البحث. خاصة وأن المقطع الذي قامت بنشره عبر حسابها على إنستجرام هو أحدث ظهور لها بعد شائعات عقد قرانها. 

 حقيقة عقد قران رضوى الشربيني

ظهرت رضوى الشربيني مؤخرا داخل إحدى صالات الجيم، وهي تمارس التمارين الرياضية. وحرص عدد كبير من نجوم الفن الذين أشادوا بمحافظتها على رشاقتها. وكان من أبرز التعليقات تعليق الفنانة ياسمين عبد العزيز التي كتبت "عاش يا وحش". وهو ما ردت عليه رضوى الشربيني قائلة: " مفيش لا وحش الكون و لا بطل غيرك …أجمد و أحلى ياسمينا فى الدنيا كلها".

كان اسم رضوى قد تصدر تريند مؤشرات البحث خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تداول مقطع مصور لزملائها وهم يهنئونها بعقد قرانها. وكانت رضوى ترتدي جمبسوت أنيقة مزينة باللؤلؤ تناسب أجواء عقد القران. 

ردت رضوى على هذه الشائعات، وأكدت أن زملاءها في القناة كانوا يمزحون معها. وأن الإطلالة المتداولة لها في الفيديو كانت قد ظهرت بها في حلقة الفنانة الإعلامية بوغضن. ووعدت رضوى الجمهور أنها إذا اتخذت هذا القرار بالفعل ستقوم بإعلان الخبر للجمهور على الملأ. 

رضوى الشربيني واحدة من أشهر الإعلاميات خلال الفترة الماضية. وحققت نجاحا جماهيريا وشهرة كبيرة؛ بسبب آرائها التي تهاجم فيها الرجال.

 رضوى الشربيني

 فيديو رضوى الشربيني لم يثر تفاعل الجمهور فقط بسبب التساؤل حول حقيقة عقد قرانها، وإنما بسبب أيضاً إطلالتها الساحرة، حيث اعتمدت على جمبسوت أبيض بعنق من اللولي زاد من ملكية وبهاء إطلالتها.

وفي الفيديو الأخير تفاعل معها الجمهور في تعليقات منها: "رضوى بنحبك من قلبي والوحيدة اللي بصدقها أنت غير المدعيات الأخريات اللي يتحدثون عن حقوق المرأة آرائك منطقية ومش متطرفة وما بتهدفي  إلى أنك تتصدري التريند بقدر ما صدقك هو اللي بيوصلك لهذا". فيما تطوع آخرون بنصيحتها بالتوقف عن ممارسة التمرينات الرياضية في الجيم خلال وضع المكياج وكتبت متابعة: "غلط الجيم مع الميكب الجسم بيعرق والمسام بتفتح المفروض ببقي الوش مغسول كويس او حاطه ماسك مغذي".

يذكر أن رضوى الشربيني انفصلت عن زوجها، وتعيش مع بناتها اللواتي يحملن نفس ملامحها، ومن فترة لأخرى تتجدد شائعات ارتباطها وهو الأمر الذي تتفاعل معه رضوى الشربيني دائما مؤكدة على أنه عند خوضها تجربة الزواج مرة أخرى لن تخفي على الجمهور، وستشاركهم الخبر السار، ونفت قبل فترة زواجها من رجل أعمال شهيرة.

 وكانت رضوى الشربيني أثارت الجدل بصورة مع شاب في لقطة بدت رومانسية، ليعتبر البعض أن هذه الصورة هي لزوجها الثاني، إلا أن الإعلامية الشهيرة حسمت الأمر بإعادة نشر الصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وأرفقتها بتعليق كشف عن طبيعة علاقتها بالشاب الذي اتضح أنه شقيقها وليس حبيبها، وكتبت رضوى الشربيني في تعليقها: "كل سنة وأنت طيب يا حبيب قلب أختك من جوة، ربنا يخليك ليا دايما سندي وضهري وهدية ربنا ليا، وعندي أمل إنها تبقى آخر سنة ليك وأنت عازب إن شاء الله وتتجوز بقى وتخلصني وأفرح بيك بدل ما أنت مجنني كدة".

المزيد: