سر بكاء رضوى الشربيني أثناء تكريمها في مهرجان ضيافة دبي!
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 نوفمبر 2021

سر بكاء رضوى الشربيني أثناء تكريمها في مهرجان ضيافة دبي!

لم تتمالك المذيعة المصرية، رضوى الشربيني، المعروفة بدعمها للنساء وقضاياهم المختلفة، دموعها خلال استلامها التكريم في مهرجان ضيافة بدبي.

رضوى الشربيني بكت خلال تكريمها في مهرجان ضيافة، ووجهت رسالة مؤثرة لوالديها الراحلين

كما قدمت شكر خاص لمن دعموها للقائمين على برنامجها التليفزيوني هي وبس. 

وحصلت الإعلامية رضوى الشربيني على تكريم خاص في مهرجان ضيافة دبي. 

وخلال لحظة التكريم لم تتمالك دموعها. ووجهت رسالة شكر للقائمين على المهرجان. وفريق عمل برنامجها واعتبرتهم السبب الحقيقي في تكريمها. 

وقدمت رضوى التكريم لوالديها الراحلين. 

بكاء رضوى الشربيني خلال تكريمها:

بكت رضوى وقت حديثها عن والديها الراحلين وقالت إنها كانت وعدتهما أن ترفع اسميهما عاليا. وهي اليوم تحقق ما وعدتهم به وتهديهم هذا التكريم.

وقفت رضوى الشربيني على المسرح ووجهت الشكر للمهرجان على التكريم، وشكرت كل من وقف معها وساندها منذ بداية مشوارها الإعلامي حتى الآن، كما شكرت فريق عمل برنامجها الذي كان سببا في تكريمها.

واختارت رضوى الشربيني إطلالة مميزة للظهور بها في الحفل. فارتدت فستان طويل مطرز من اللون البيج مطرز. واختارت أن يكون شعرها منسدلا وناعما على كتفها.

سبب تكريم رضوى الشربيني:

تكريم رضوى الشربيني في الدورة الخامسة من مهرجان ضيافة كان مفاجأة خاصة لها. 

حيث تم تكريمها ضمن 24 شخصية من 13 دولة من بينهم فرنسا والسعودية والعراق والإمارات وتركيا. 

رضوى الشربيني هي واحدة من الوجوه الإعلامية الشهيرة بمصر. وبدأت رحلتها المهنية بالعمل كمذيعة في التليفزيون المصري. وقدمت بعدها أكثر من برنامج تليفزيوني على القنوات الفضائية.

لكن شهرتها الحقيقة بدأت منذ تقديمها لبرنامج هي وبس على قناة سي بي سي سفرة. وتعرضت رضوى خلال عرضها لبرنامج هي وبس للعديد من الانتقادات. 

خاصة وأنها في كثير من آرائها هاجمت الرجال. 

رضوى الشربيني قبل الشهرة:

حياة رضوى الشربيني قبل الشهرة لم تكن وردية. فهي اتخذت قرار الانفصال بعد 7 سنوات من الزواج غير السعيد. 

وقررت بعد الانفصال تحمل مسؤولية ابنتيها، واضطرت لبيع كل ما تمكله حتى تستطيع أن تنفق عليهم. 

عانت رضوى من الوزن الزائد بعد إنجاب بناتها. وتسبب لها ذلك في مشاكل صحية وصلت لإصابتها بالغضروف. فاتبعت حمية غذائية تحت إشراف طبيب متخصص. وفقدت 31 كيلو جرام في 3 شهور تقريبا. 

مهرجان ضيافة دبي:

أقيمت الدورة الخامسة من مهرجان ضيافة مساء الأحد 28 نوفمبر، وتم تكريم 24 شخصية من 13 دولة من بينها فرنسا والسعودية والعراق والبحرين وإيطاليا وتونس ومصر والمغرب وسوريا ولبنان الإمارات وتركيا.

مهرجان ضيافة DIAFA أقيم دورته الخامسة في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة بحضور العديد من نجوم ومشاهير العالم العربي الذين تم تكريمهم فيه، وكان من أبرز المكرمين الفنانة أنغام وإلهام الفضالة، ونوال الزغبي.

مهرجان ضيافة قدمه العديد من الإعلامين من أبرزهم الإعلامية لجين عمران والإعلامي مصطفى الآغا وكذلك الإعلامية بيترا نارش ونور الدين اليوسف، وشهد الحفل حضور مجموعة كبيرة من نجوم ومشاهير العالم العربي من بينهم الفنانة ليلى علوي وشام الذهبي وميس حمدان، ونور الغندور كما كرمت الفنانة إلهام الفضالة ضمن فعاليات المهرجان حيث نشرت الفنانة الكويتية فيديو للحظة تكريمها وعبرت عن سعادتها بهذا التكريم وقدمت الشكر للقائمين عليه فعلقت إلهام الفضالة على فيديو تكريمها فكتبت : "سعدت بتكريمي في مهرجان الضيافة في دولة الإمارات الحبيبة .. شكراً من القلب على جميع القائمين على هذا المهرجان الجميل .. وشكراً للدكتور ميشيل ظاهر".

مهرجان ضيافة كرم في دورته الخامسة العديد من الإعلامين والرياضين كان من بينهم نجم كرم القدم السعودية السابق ياسر القحطاني والذي سلمه الجائزة الإعلامي مصطفى الآغا، كما من بين المكرمين الإعلامية السعودية لجين عمران التي وجهت كلمة لحظة تكريمها قالت فيها: "هذا التكريم اعتبره تقدير كبير لي، حصلت على دعم كبير من أسرتي ووالدي وشقيقي باسل الذي يقف دائما معي وبجواري، وكل تقديري لجميع من يرسل ويزرع السعادة في قلبي من جمهوري في العالم العربي وادعوا الجميع بأن لا يبخل بالتقدير على كل من حوله".

نوال الزغبي تم تكريمها على مشوارها الفني الطويل، وعبرت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بهذا التكريم وقدمت التهنئة لدولة الإمارات العربية بيومها الوطني الـ50، كما تم تكريم الفنانة أنغام أيضا التي ووجهت كلمة لحظة تكريمها عبرت من خلالها عن تقديرها للجائزة الممنوحة  من قبل مهرجان ضيافة فقالت الفنانة المصرية :"اشعر بسعادة كبيرة بسبب تكريمي في دولة الإمارات وأن اكرم من مهرجان ضيافة واحترم هذه الجائزة واقدرها".

كما تم تكريم كل الملحن والمغني السعودي الراحل طلال مداح في النسخة الخامسة من ضيافة، كما تم تكريم أيضا الفنان العراقي سيف نبيل الذي عبر عن سعادته بالتواجد وسط هذه النخبة الكبيرة من النجوم، وقدم الشكر لدولة الإمارات على استضافة مهرجان ضيافة وأنه يعتبرها دولته الثانية وقدم للشعب الإماراتي التهنئة باليوم الوطني، كما قدم النجم العراقي أغنية على مسرح الحفل، وكان من بين المكرمين كذلك الفنان ملحم زين.

المزيد: