فرح بسيسو في فيديو مع بناتها لأول مرة والجمهور يشبهها بهيلدا خليفة

مايكل جاكسون: لقطات نادرة لملك البوب في ذكرى وفاته الـ11

رقص سميرة سعيد مع ابنها شادي يقلب الأجواء بالسوشيال ميديا
الأربعاء، 15 أبريل 2020 الأربعاء، 15 أبريل 2020

رقص سميرة سعيد مع ابنها شادي يقلب الأجواء بالسوشيال ميديا

أشعل رقص سميرة سعيد مع ابنها شادي الأجواء عبر منصات السوشيال ميديا، وذلك بعد أن نشرت الديفا مقطع فيديو رصد اللقطات العفوية التي جمعت بينهما.

رقص سميرة سعيد مع ابنها شادي

وقد جمعت اللقطات المليئة بالبهجة والحيوية النجمة سميرة سعيد مع ابنها شادي خلال تواجدهما في مدينة الجونة حيث انشغلت النجمة المغربية مؤخراً بتصوير بعض اللقطات الخاصة بأوبريت "انت اقوى".

وعلقت سميرة سعيد على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "انستقرام" بقولها: "دايما وجودك جنبي بيديني القوة.. لحظات من السعادة والفرح مع الحب شادي نابلسي من كواليس تصوير أوبريت انت اقوى"، بينما أعاد ابنها الشاب نشر نفس المقطع وكتب في تعليقه عليه: "العثور على الإيجابية في أوقات صعبة مع الإنسانة التي أتطلع إليها في الحياة".


سميرة سعيد

تفاصيل أوبريت "إنت أقوى"

 أوبريت "أنت أقوى" يشارك في غنائه نخبة من ألمع النجوم، من بينهم محمد منير وتامر حسنى وصابر الرباعي ووائل جسار ووكارول سماحة، وتم تصوير الكليب الخاص به في الجونة تحت إدارة المخرج طارق العريان. وهو من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، ومن المقرر إطلاقه أواخر الأسبوع الجاري.

سميرة سعيد وابنها

ويبلغ شادي النابلسي ابن النجمة سميرة سعيد 25 عاماً من العمر، حيث لفت الأنظار بوسامته الشديدة وحبه لممارسة الرياضة، حيث تجمعه العديد من اللقطات بوالدته بشكل منتظم وهما يمارسان الرياضة معاً.

وكانت النجمة المغربية المقيمة في مصر قد أنجبت ابنها الوحيد من زوجها الثاني رجل الأعمال مصطفى النابلسي، وذلك بعد طلاقها من زوجها الأول المخرج هاني مهنى.

المزيد: