ريا أبي راشد تكشف مغامراتها مع ابنتها من داخل الحجر الصحي المنزلي
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 24 مارس 2020

ريا أبي راشد تكشف مغامراتها مع ابنتها من داخل الحجر الصحي المنزلي

كشفت ريا أبي راشد عن مغامراتها مع ابنتها ويومياتها من داخل الحجر الصحي المنزلي بعد توقف برنامجها الشهير "سكوب" بسبب تحول عدوى فيروس كورونا إلى وباء عالمي تسبب في توقف الحياة تماماً في كل الدول خوفاً من انتشاره بشكل يصعب السيطرة عليه.

ريا أبي راشد وابنتها

وقالت ريا أبي راشد في تصريحاتها عبر "Skype" لبرنامج "Trending" إنها تقضي فترة الحجر الصحي برفقة زوجها وابنتها لولا، التي تسألها كثيراً عن سبب عدم سفرهما برغم كون والدتها في عطلة لأنها دائمة الجلوس في المنزل، حيث أكدت الإعلامية اللبنانية أنه من الصعب شرح الوضع لطفلة صغيرة أو تفسير سبب عدم إمكانية زيارتها لحديقة الألعاب برغم وجود وقت الفراغ.

ريا أبي راشد والحجر الصحي

وأكدت ريا أبي راشد أنها تقوم خلال فترة توقف برنامجها "سكوب" بالعمل على مونتاج بعض الحلقات حتى تكون جاهزة للعرض خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنه في حالة استمرار الحجر المنزلي أكثر من شهرين، فإن تعطل البرنامج سيكون أمراً حتمياً وقتها.

وكشفت الإعلامية اللبنانية أنها تستغل وقت فراغها في ممارسة الرياضة برفقة طفلتها، وكذلك الطهي وتجربة بعض الهوايات المنزلية، ثم مازحت الجمهور بقولها إنها تخشى أن يقرر زوجها الطلاق بعد نهاية الحجر، قاصدة بذلك أن شجارهما يزداد بسبب الجلوس المستمر داخل المنزل.

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد

توقف أفلام هوليوود بسبب فيروس كورونا

وأعلنت ريا أبي راشد أيضاً أن انتشار فيروس كورونا تسبب في تأجيل تصوير عدد من الأفلام، وكذلك إلغاء طرح بعض الأفلام في دور العرض على مدى شهري مارس وأبريل، مؤكدة أنه سيتم جدولة الأفلام الجاهزة للعرض لكي يتم إطلاقها خلال شهري يونيو ويوليو، وبعدها سيتم استئناف تصوير الأفلام المتوقفة فور السيطرة على فيروس كورونا، موضحة أن صناعة السينما الأمريكية قد تأثرت كثيراً بسبب هذه الجائحة.

ريا أبي راشد وزوجها

المعروف أن ريا أبي راشد متزوجة من الصحفي الإيطالي فاليريو كامارانو منذ عام 2011، ولديهما طفلة واحدة تُدعى لولا.

المزيد: