زينة تفجر مفاجأة: خطيبي تامر عبد المنعم منعني من المشاركة في هذا العمل
تاريخ النشر: : الإثنين، 15 نوفمبر 2021

زينة تفجر مفاجأة: خطيبي تامر عبد المنعم منعني من المشاركة في هذا العمل

زينة كشفت مفاجآت بشأن مشوارها الفني، وأعلنت أنها اعتذرت عن رفض عدة أعمال، ومثلت دون علم أهلها إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات التي كشفتها زينة.

تكريم زينة وكشفها عن خطبتها لتامر عبد المنعم

كشفت زينة الكثير من تفاصيل مشوارها الفني أثناء تكريمها في ندوة قصر السينما، وقالت إنها شاركت في فيلم أرض الخوف وقامت بتصويره كاملا دون علم أهلها.

وبعد طرح هذا العمل تلقت عرضا فنيا جديدا لم تشارك في هذا العمل بسبب خطبتها إلى الفنان تامر عبد المنعم حيث رفض ظهورها في هذا العمل وأقنع والدتها بأن تمنعها من القيام به.

خلال مشوار زينة الفني عرض عليها العديد من الأعمال الفنية.. لكنها رفضت المشاركة فيها كان من ضمن هذه الأعمال مسلسل سجن النسا وقالت إن سبب رفضها في بعض الأحيان يرجع إلى كونها أما مسؤولة عن أسرة وأطفال.

أزمة زينة وأحمد عز بسبب نسب نجيلهما

زينة هي أم للتوأم زين الدين وعز الدين من زوجها السابق أحمد عز وتحرص دائما على إخفائهما عن السوشيال ميديا والإعلام ليعيشا حياة هادئة وطبيعية.

وكانت الخلافات بينهما مستمرة منذ فترة طويلة بسبب إنكاره نسب نجليه ووصل الأمر بينهما إلى صالات المحاكم.. وطلب القاضي عز بإجراء تحليل الحمض النووي لكنه أصر على موقفه وأنكر ابنيه ورفض إجراء التحليل.

جاء حكم المحكمة لصالح زينة وتوأمها وتم إلزامه بدفع نفقة قدرت بحوالي 60 ألف جنيه شهريا وازداد الوضع سوءا بعدما وصل الولدان إلى سن المدرسة فتم إلزامه بدفع مصروفات مدرسية 900 ألف جنيه.

أحمد عز وزينة في المحاكم بسبب قضايا النفقة والنسب

رفع عز دعوى قضائية وطالب بتحويل نجليه عز الدين وزين الدين من مدرسة إلى أخرى وتحديدا من المدرسة البريطانية إلى مدرسة فيوتشر.

دافع محامي زينة خلال الدعوى بأحقيتها في الإشراف على تعليم ابنيها وبناء على ذلك قضت محكمة الأسرة برفض الدعوى المقامة من عز.

وفي المقابل استندت الفنانة زينة في تحديد قيمة مصروفات الطفلين الدراسية إلى مجمل الأعمال الأخيرة للفنان أحمد عز وحجم ثروته وهو ما قررت المحكمة على أساسه دفع المصاريف بالعملية الأجنبية للمدارس الدولية التي يدرس بها أطفاله لأنها لا تقبل إلا العملات الأجنبية.

وكانت هذه المعركة القضائية بدأت منذ يناير 2021 بين الفنان أحمد عز وزينة بعد الاستئناف الذي قدمه عز على حكم المحكمة بإلزامه بدفع 41 ألفا و 700 جنيه استرليني قيمة المصروفات الدراسية لطفليه التوأم من الفنانة زينة.

زينة تكشف أسباب عدم زواجها

كشفت الفنانة زينة سبب عدم زواجها للمرة الثاني بعد أزمتها الشهيرة مع الفنان أحمد عز التي انتهت بحصولها على حكم بإثبات نسب توأمها منه.

وأوضحت زينة أن الأمر قسمة ونصيب معلقة: "هناك جميلات أكثر مني ولم يتزوجن"، مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها جربت حظها مرة، بحسب تعبيرها

وتابعت: "في أجمل منِّي بكتير وما تجوزوش خالص، وأنا على الأقل جربت حظي مرة، أنا سعيدة وراضية جدًا وواخدة نصيبي 24 قيراط، وكل حاجة كويسة ما دام الصحة والستر موجودين خلاص".

وأشارت إلى أن ما حدث لها نتج عنه شيئاً جيداً وهو أطفالها، معلقة: "ممكن حصلت لي حاجة مفيهاش حظ أدتني أحسن حاجة في حياتي، فخلاص الوحش راح وفضلنا بالحلو".

زينة ترفض ظهور أطفالها إعلاميا

ورفضت زينة ظهور طفليها إعلاميا خلال الفترة الحالية وقررت إيقاف تصوير البرنامج بعد اقتحام أحد أطفالها غرفة التصوير، وخاطبتهما قائلة: "خشوا على جوه كده على طول، ماتطلعوش بره خالص".

وعلقت زينة أنها ترفض في الوقت الحالي أن يكونوا محط اهتمام خاصة أنه لن يكون مفيداً له بسبب الخلافات والمشاكل التي وقعت بينها وبين والدهما الفنان أحمد عز.

المزيد: