الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 الأربعاء، 13 نوفمبر 2019

سالي فؤاد تنهار باكية بسبب شقيقتها الوحيدة.. ما علاقة هيثم أحمد زكي؟

فقدت سالي فؤاد أعصابها واستسلمت للدموع على الهواء خلال بث برنامجها "سفرة سالي" عبر قناة " بانوراما فود"، حيث تحدثت خبيرة التغذية المصرية لأول مرة عن مرض شقيقتها وعن وفاة هيثم أحمد زكي.

وبدأت سالي فؤاد كلماتها بالحديث عن وفاة هيثم أحمد زكي، وكيف أن الوحدة التي عاشها وطريقة وفاته بمفرده أصبحت درساً للجميع، وطالبت الجمهور بالتمسك بصلة الرحم ليس للأقارب فقط، بل لكل من يحيطون بنا، معترفة أن الكثيرين يعانون من الوحدة ولا يتحدثوا عن الأمر، وكذلك الأهل الذين يعانون من ابتعاد أولادهم للسفر للخارج.

واقترحت سالي فؤاد إنجاب عدة أخوة لمقاومة شعور الوحدة بغياب الأشقاء، حيث قالت: "مهم يكون لينا أخ أو أخت في الدنيا"، مشددة على أنها قررت إنجاب طفل آخر على الرغم من صعوبة الأمر عليها، لأن حالتها الصحية كانت قد ساءت كثيرًا بعد الولادة الأولى، حيث خضعت بعد لسبع عمليات جراحية وعاشت عامين كاملين في عذاب شديد، مؤكدة أنها أنجبت نجلها الثاني لتحمي الأول من الوحدة بناء على نصيحة والدتها.

ثم فقدت خبيرة التغذية المصرية تماسكها وانهارت بالبكاء، حيث كشفت عن معانات شقيقتها الوحيدة من مرض مفاجئ تسبب في حاجتها للخضوع لجراحة عاجلة، حيث طالبت مشاهديها بالدعاء لها.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة