حورية فرغلي تتحدث عن علاقتها بالراحل هيثم أحمد زكي
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 05 مارس 2024

حورية فرغلي تتحدث عن علاقتها بالراحل هيثم أحمد زكي

أجرت الفنانة حورية فرغلي لقاء كشفت فيه الكثير من الأسرار عن حياتها العاطفية، كما تحدثت بالتفاصيل عن علاقتها بالراحل هيثم أحمد زكي، خاصة وأن هناك قصة حب كبيرة جمعتهما أثارت فضول الجمهور.

حورية فرغلي تتحدث عن هيثم أحمد زكي

كشفت حورية فرغلي تفاصيل علاقتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، حيث أكدت على أنها عاشت معه قصة حب كبيرة ورحل وهو يحبها، كما أوضحت أن غيرته الشديدة وفارق العمر بينهما كانا سبب انتهاء العلاقة. 

روت حورية كواليس لقائهما الأول، وقالت إن بداية تعارفهما كانت عند المخرج خالد يوسف أثناء التحضير لفيلم كف القمر، وأكدت أن علاقتهما زادت وأصبحت قوية بعد تعاونهما في هذا العمل، حيث إنها خلال فترة تعاونهما شعرت ببعض المشاعر تجاهه، لكن علاقتهما لم تستمر بسبب غيرته الزائدة. 

كما كشفت عن سبب انفصالهما وقالت إنها كانت تتحدث مع المطرب هاني عادل لتقدم له التعازي في رحيل والدته أثناء تصوير مسلسل دوران شبرا وفوجئت وقتها بهيثم يتعدى عليها بالضرب أمام الجميع. 

كما أكدت على أنه تحدث معها بطريقة غير لائقة وأنهى كلامه معها قائلا: "يا طنط" وذلك بسبب أنها أكبر منه في العمر، وهو ما أغضبها كما أنها غضبت من طريقة كلامه غير اللائقة، أكملت حورية فرغلي حديثها قائلة إنها اتخذت قراراً بالابتعاد عنه وعدم الدخول في أي علاقة مع شخص أصغر منها حتى لو بيوم واحد فقط. 

كشفت حورية أن بعض الأصدقاء المشتركين بينهما أخبروها بمفاجأة صدمتها بعد وفاة هيثم أحمد زكي، حيث أكد بعضهم أنه توفي وهو ما زال يحبها، وأنه كان يتمنى أن يستعيد علاقته العاطفية بها، لكن الأمور لم تسر مثلما كان يريد فارتبط بفتاة أخرى ورحل بشكل مفاجئ.

المزيد: