حورية فرغلي تدعم ريهام سعيد بعد تشوه وجهها: لا نعرف كيف نرضيكم
تاريخ النشر: : الإثنين، 12 فبراير 2024

حورية فرغلي تدعم ريهام سعيد بعد تشوه وجهها: لا نعرف كيف نرضيكم

كشفت حورية فرغلي الكثير من الأمور المتعلقة بمشروعاتها الفنية المقبلة وخضوعها للتجميل، ورأيها في خضع متسابقات ملكة الجمال للتجميل، كما تطرقت للحديث عن أزمة ريهام سعيد وتشوه وجهها بعد التجميل.

وقالت حورية فرغلي إنها متضامنة مع ريهام سعيد بعد ما تعرضت له، لافتة إلى حبها الشديد للإعلامية المصرية وشعورها السيء لما تعرضت له من تشوه في ملامحها في الوقت الذي لجأت فيه للتجميل للحصول على نتائج أفضل.

حورية فرغلي وريهام سعيد

وقالت حورية فرغلي في تعليقها على تشوه وجه ريهام سعيد: "أولا ريهام سعيد غالية على قلبي جدا، لو أنا مكان ريهام سعيد كنت سأفكر بأن هذا دكتور نادر صعب باسمه الشهير، ولكن الحقيقة وقت ما زارتني ريهام سعيد بعد العملية لم أنتبه لكل ما ظهر في الفيديو الذي كشفت عنه، وفي الحقيقة علينا أن نحترم ما فعلته ريهام سعيد باللجوء للتجميل، نحن مشهورات وربما نجلس بالساعات في غرفنا لنظهر لكم في أجمل صورنا، مش عارفين نريحكم إزاي".

وكانت الإعلامية المصرية تحدثت عن علاقة عمليات التجميل التي خضعت لها بحورية فرغلي وقالت إن الفرق بينها وبين الفنانة الشهيرة إن طبيبها الخاص أبلغها بحتمية  إزالة أنفها لمدة 6 أشهر،موضحة أن هذه الخطوة تأتي بهدف إزالة أذنها وتثبيت غضاريف داخلها وانتظار ثباتها من عدمه لتحمد الإعلامية المصرية ربها بعد ذلك قائلة إنه يسر العملية وستر النتائج.

وعن التنمر الذي تعرضت له الإعلامية الشهيرة بعد ظهورها بتبدل اضح في الملامح ومقارنة صورها قبل وبعد التجميل وبداية ظهورها والآن، قالت الإعلامية الشهيرة إنها لا تستطيع أن تسجد في الصلاة  "نظراً لأن غضاريف مناخيري تقع لأن غضاريف أنفها من الممكن أن تسقط لأنها ليست ثابتة، وأوضحت  أنها لا تستطيع أن تخضع لعملية أنف كاملة وقتها إلا بعد الاستئصال من الرئة وتكلفة هذه العملية مرتفعة جداً ولا يجريها إلا طبيب واحد فقط في أمريكا، وهو الأمر الذي تطلب التأجيل.

ويأتي رأي حورية فرغلي بعد أن خضعت ريهام سعيد لعملي تجميل وكشفت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام تشوه ملامحها وشنت هجوم حاد على طبيب التجميل الشهير نادر صعب واتهمته بأنه السبب في تشوه وجهها.

 وكشفت ريهام سعيد الكثير من التفاصيل التي قالت إنها إثبات لادعائها بتشوه ملامحها، وهاجمت نادر صعب بعد نشر صورة لسيدة أخرى ذكرت فيها صفحة طبيب التجميل الشهير أنها لها قبل التجميل وهو أمر غير دقيق تسبب في انزعاج ريهام سعيد ليبدأ هجومها على نادر صعب والذي رد بدوره قائلاً إن ما حدث ما هو إلا حملة تستهدف تشويه سمعته وأن الحملة حملة ممنهجة.

 تصاعدت أزمة ريهام سعيد ونادر صعب إلى القضاء وتقدم كل منهم ببلاغ ضد الآخر إلى النائب العام المصري، الأولى تتهم طبيب التجميل بالتسبب في تشوه ملامحها ومخالفة قواعد التعقيم داخل غرفة العمليات، والثانية من طبيب التجميل يتهمها فيها بتشويه سمعته.

حورية فرغلي قبل وبعد التجميل

وعن تفاصيل مشاركتها في مسابقة ملكة جمال مصر وخضوعها للتجميل قالت حورية فرغلي: "وقت مشاركتي في مسابقة ملكة جمال مصر ماكنتش حاطة حاجات كتير، هناك مواصفات كثيرة للمتسابقات في مسابقات ملكة الجمال أن تكون خيرة وطيبة ولديها استعداد للمشاركة في الكثير من الأمور الخيرية، وهي ستكون وجهة لمصر ويجب أن تتوافر فيها المواصفات".

 وأشارت إلى عمليات التجميل وعلاقتها بمسابقات ملكة الجمال قائلة: "أنا أفضل عن نفسي كحورية فرغلي وقت مسابقة ملكة جمال مصر كان عندي ٢٥ سنة، والشيء الوحيد الذي استخدمته هو الفيلر والفيلر يذوب مع الوقت".

المزيد: