سر انزعاج عمرو أديب من جرأة عمرو دياب مع دينا الشربيني على المسرح!
تاريخ النشر: : الإثنين، 22 أكتوبر 2018

سر انزعاج عمرو أديب من جرأة عمرو دياب مع دينا الشربيني على المسرح!

علق الإعلامي عمرو أديب على تصرف الفنان عمرو دياب الجريء مع الفنانة دينا الشربيني، في حفله الأخير الذي أقامه في جامعة مصر الدولية، وحرصه على تقديمها للجمهور على المسرح.

شاهد أيضاً: رد فعل زوجة عمرو دياب وأولاده على ضجة قبلته لدينا الشربيني على المسرح!

وقال عمرو أديب عن فيديو عمرو دياب ودينا الشربيني المتداول هذه الأيام بكثافة، أنه كان يتصفح مواقع التواصل ووجد مقطعاً منتشر تحت اسم "الحب للشجعان"، ليفاجئ بأنه خاص بالهضبة الذي يطارده دائماً، على حد تعبيره.

وأضاف عمرو أديب أن رومانسية عمرو دياب مع دينا الشربيني العلانية في حفله الأخير، "عقدت رجالة مصر"، وأنه جعله يفكر هل مازال هناك حباً رومانسياً على هذا النحو؟

عمرو أديب منزعج من رومانسية عمرو دياب ودينا الشربيني
وتابع عمرو أديب حديثه بأن عمرو دياب كان رومانسياً مع دينا الشربيني بشدة، وألمح من كلامه أن أغنية "برج الحوت" كتبت لها، وأنه ناداها أمام الجميع بكلمة "حبيبتي".

ومزح الإعلامي المصري موجهاً كلامه للهضبة قائلاً: "ذنبنا ايه في البهدلة ديه..حرام عليك"، مشدداً على أن  رومانسية عمرو دياب موجودة لدى رجال كثيرين في الوطن العربي.

وكان عمرو دياب أثار جدلاً بعد أن تعمد تقديم دينا الشربيني في حفله الأخير، ثم حضنها وقبل رأسها ليتم تداول المقطع بكثافة على مواقع التواصل، واعتبره البعض اعلاناً رسمياً بارتباطهما.

المزيد: