شائعات طاردت النجوم وورطتهم في أزمات قضائية شهيرة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 19 يناير 2021

شائعات طاردت النجوم وورطتهم في أزمات قضائية شهيرة

واجه كثير من المشاهير والنجوم في الوطن العربي العديد من الشائعات، التي طالت منهم وتسببت في إزعاج شديد لهم ولأسرهم، سواء ما يتعلق بشائعات الارتباط والعلاقات العاطفية، وأخر ىتتعلق بجرائم أخلاقية، وإليك أهم الشائعات التي طالت النجوم وردوا عليها بطرقهم الخاصة.

نسرين طافش

 نسرين طافش من النجمات اللاتي تلاحقهن الشائعات دائماً، خاصة فيما يخص العلاقات والارتباط من رجال متزوجين، ومن بين الشائعات التي طالتها شائعةارتباطها بطارق العريان، وأنها السبب في انفصاله عن أصالة، وهو ما ردت عليه طاش في تغريدة عبر حسابها الشخصي قائلة:  "الإشاعة يؤلفها حاقد، وينشرها أحمق، ويصدقها غبي، أما العاقل والراقي، والمنجز، والواعي، فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح، أنت من أولئك، بطبعي صريحة وواضحة، وسأبقى كذلك، ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن".

ومن أشهر الشائعات التي طاردت نسرين طافش، كانت شائعة أنها سبب انفصال تيم حسن وديما بياعة، وهو ما ردت عليه طافش بمقاضاة بياعة واتهمتها بالتشهير. كما سبق وحاصرتها شائعة الارتباط بالفنان ناصيف زيتون، وهو ما نفته طافش مؤكدة على أن علاقتهما لم تتجاوز الصداقة.

القبض على عمرو يوسف وكندة علوش

شائعة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش من الأخبار التي تسببت في إزعاج شديد للنجمين، اللذان تعاملا مع وسائل الإعلام بحزم شديد.

 وكان خبر القبض على عمرو يوسف وكندة علوش قد أفاد بأنه تم ضبطهما بأحد الكمائن في الجيزة، وعند تفتيش السيارة تم العثور على تذكرتين هيروين 15 قرص مخدر من الترامادول، وعلى إثره تم إحالتهما إلى قسم شرطة العجوزة من أجل التحقيق في الواقعة، ومن ثم عرضهما على نيابة العجوزة.

صابر الرباعي

حاصرت شاعة القبض على النجم صابر الرباعي بتهمة حيازة مخدر الكوكايين، ولكن سرعان ما نفى هذه الشائعات التي وصفها بالمغرضة، مؤكداً على أنه لم يغادر تونس من الأساس. وقال في تصريح تليفزيوني: "هذه الشائعات المغرضة ما تزيدني إلا قوة".

شائعة إصابة عمرو دياب بالإيدز

تعرض عمرو دياب لشائعة  إصابته بمرض الإيدز، وهذه الشائعة نفاها الهضبة، وخرج في برنامج "أيام في حياة الهضبة"، لينفي هذه الشائعة قائلاً أنه رأى أن عائله ممكن تتأثر بهذا.

كمامة الفنانة أحلام

واجهت الفنانة أحلام شائعة شرائها كمامة بـ10 آلاف من الدولارات مصنوعة من الألماس، وهو ما تسبب في انتقادات حادة لها بالإسراف في ظل وجود الآلاف يموتون من الجوع، وهو ما ردت عليه النجمة الإماراتية قائلة: "حسبي اللي ونعم الوكيل فيك وفي اللي يصدقونك، الخبر وجعني".

 هذه الإشاعة ليست الأولى التي أزعجت الفنانة الإماراتية، وإنما سق وتعرضت لشائعة إصابتها بالجنون وأنها وضعت بمصحة علاجية، لم تترك أحلام الخبر ينتشر وتعاملت معه بسخرية عبر حسابها الشخصي مغردة: "أنباء عن حالات من تكسير الجماجم ودخول العدي من الأشخاص للمستشفيات النفسية إثر النجاح الذي حظت به ابنة الخليج بين محبيها".

نور الشريف وحمدي الوزير وخالد أبو النجا

منذ سنوات قامت إحدى الصحف بنشر شائعة تفيد بتواجد  نور الشريف وحمدي الوزير وخالد أبو النجا في حفل للشذوذ الجنسي، إلا أن النجم الثلاثة لم يقفوا صامتين أما هذه الشائعة وتم التحرك بحزم مع الجريدة التي نشرت الخبر، لتلقي السلطات المصرية القبض على محرر الخبر ورئيس تحريره، وتقر بحبسهما عام  مع كفالة 20 ألف جنيهاً مصرياً، بالإضافة لتعويض 40 ألف جنيه لنشر أخبار كاذبة".

تخصص دكتورة خلود

تواجه دكتورة خلود العديد من الشائعات التي تشكك في شهادتها العلمية، وأنها تدعي أنها طبيبة، وهي الشائعات التي ضايقتها وخرجت لترد عليها في لقاء تليفزيوني قائلة إن مكانتها في المجتمع هي أكبر رد على مرددي هذه الشائعات.

المزيد: