الأحد، 24 يونيو 2018 الأحد، 24 يونيو 2018

شاهدوا ماذا قالت نادين نسيب نجيم عن أول يوم لقيادة المرأة السعودية؟

وجهت نادين نسيب نجيم رسالة مميزة بمناسبة أول يوم لقيادة المرأة في السعودية، وذلك من خلال مقطع فيديو أشعل الأجواء عبر انستقرام، وكان محور حديث النشطاء.

شاهد أيضاً: فيديو نصائح مودل روز للسعوديات تزامناً مع أول يوم في قيادة المرأة

قالت نادين نسيب نجيم: "كل امرأة بالوطن العربي.. وخاصة المرأة السعودية.. اليوم هو يومك.. لأنك حققت إنجازاً كبيراً ووثقتِ بحالك وبقوتك وقدراتك.. خليكي نموذج بالريادة والقيادة والسيادة.. لأنك كنت ورح تبقي سيدة بيتك وحياتك ومجتمعك.. واليوم أنا بعرف ومتأكدة أنك رح تستمري بالقيادة".


وجهت نادين نسيب نجيم رسالة مميزة بمناسبة أول يوم لقيادة المرأة في السعودية، وذلك من خلال مقطع فيديو أشعل الأجواء عبر انستقرام، وكان محور حديث النشطاء. قالت نادين نسيب نجيم: "كل امرأة بالوطن العربي.. وخاصة المرأة السعودية.. اليوم هو يومك.. لأنك حققت إنجازاً كبيراً ووثقتِ بحالك وبقوتك وقدراتك.. خليكي نموذج بالريادة والقيادة والسيادة.. لأنك كنت ورح تبقي سيدة بيتك وحياتك ومجتمعك.. واليوم أنا بعرف ومتأكدة أنك رح تستمري بالقيادة". وأطلت النجمة اللبنانية في مقطع الفيديو وهي تقود سيارتها وتتحدث عن امتنانها للنعم التي أنعم الله بها عليها وساعدتها في تحقيق أهدافها، مؤكدة أن الأحلام لا تتوقف أبداً ويجب أن يسعى الجميع لتحقيق أحلامهن.

وأطلت النجمة اللبنانية في مقطع الفيديو وهي تقود سيارتها وتتحدث عن امتنانها للنعم التي أنعم الله بها عليها وساعدتها في تحقيق أهدافها، مؤكدة أن الأحلام لا تتوقف أبداً ويجب أن يسعى الجميع لتحقيق أحلامهن.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة