أول تعليق من نانسي عجرم بعد حادث اقتحام لص ملثم لمنزلها عنوة
تاريخ النشر: : الأحد، 05 يناير 2020

شاهدي أول تعليق من نانسي عجرم بعد حادث اقتحام لص ملثم لمنزلها عنوة

علقت نانسي عجرم على حادث اقتحام منزلها بواسطة لص ملثم مسلحاً حاول الاعتداء على زوجها الذي أرداه قتيلاً بعد أن تبادل إطلاق النار معه في لحظات عصيبة.

وظهرت نانسي عجرم مجهدة ومصدومة في مقطع فيديو تم بثه عبر قناة "MTV" اللبنانية، حيث قالت: "أول شي بدي أشكر كل ياللي اطمنوا عليا واتصلوا فيا.. أنا بخير.. أهم شي إنه عيلتي منيحة.. الولاد اهم شي انهم مناح.. وانا هلق ماني بصدد اني احكي.. ما بقدر احكي هلق".

وكشفت اللقطات أيضاً عن تجمع أفراد عائلة نانسي عجرم معها داخل منزلها لمساندتها ومؤازرتها بعد الصدمة المفزعة التي تعرضت لها وكادت أن تصيبها أو أحد أفراد عائلتها بأذى، خاصة وأن الحادث أسفر عن إصابتها في ساقها وتلقيها العلاج فوراً.

وكشف مقطع فيديو مسرب من كاميرات المراقبة حول فيلا نانسي عجرم، كيف اقتحم اللص المكان شاهراً سلاحه في وجه رجال الأمن الذين حاولوا التعامل معه والاحتماء في نفس الوقت خوفاً من التعرض لإطلاق النار، في لقطات مرعبة أصابت رواد السوشيال ميديا بالذهول والقلق على حياة النجمة اللبنانية وعائلتها خاصة بعد انتشار صورة لها وهي مصابة في ساقها.

من جهة ثانية، أصدرت القاضية غادة عون المدعية العامة الإستئنافية في لبنان قراراً بتوقيف الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم إثر تسببه في مقتل اللص الملثم الذي تبادل اطلاق النار معه داخل فيلته فجر اليوم في نيو سهلية في قضاء كسروان، حيث سيتم التحقيق معه لمعرفة ملابسات الواقعة.

المزيد: