شاهدي كيف تغيرت ملامح ربى السعدي على مدى 20 عاماً لتصبح شابة حسناء
تاريخ النشر: : الإثنين، 30 مارس 2020

شاهدي كيف تغيرت ملامح ربى السعدي على مدى 20 عاماً لتصبح شابة حسناء

شاهدي كيف تغيرت ملامح ربى السعدي على مدى 20 عاماً لتصبح شابة حسناء، وذلك من خلال هذا الفيديو الذي يستعرض مراحل مختلفة من مشوارها الفنية تبين بوضوح كيف أصبح شكلها بعد كل تلك السنوات.

مراحل تغير ملامح ربى السعدي

وتغيرت ملامح ربى السعدي على مدى 20 عاماً، حيث بدأت حياتها الفنية في عمر السادسة من خلال مسلسل "أبناء القهر" عام 2000، وبعدها أطلت من خلال مسلسل "بقعة ضوء" عام 2003.

ولاحظ متابعو حساب ربى السعدي عبر "انستقرام"، أن ملامحها قد تغيرت كثيراً بعد أن صارت شابة حسناء، حيث أصبحت تتمتع بقوام رياضي ممشوق وازدادت أنوثة وجمالاً لتتغير صورة الطفلة البريئة التي تعود عليها الجمهور.

مشوار ربي السعدي الفني

وشاركت ربى السعدي في عدة أعمال فنية على مدى السنوات الماضية، ومن أشهرها: "عصر الجنون" و "الخط الأحمر" في سن الطفولة، و "سفر الحجارة" في سن المراهقة، ومع بداية سن الشباب، أطلت الحسناء السورية في بضعة أعمال من بينها: "وعدتني يارفيقي" عام 2015، و المسلسل المنقسم لأجزاء "طوق البنات " للكاتب مروان قاووق والمخرج محمد زهير رجب.

كما ظهرت برفقة شقيقتها روعة مؤخراً من خلال برنامج "صدى الملاعب" حيث تحدثتا عن حياتهما الخاصة، وأوضحت أنها عانت لبعض الوقت من قلة العروض الفنية، قبل أن تعود للساحة من جديد.

كما بينت الشابة السورية عن الجانب الإنساني من شخصيتها، حيث دعت في مقطع فيديو عبر حسابها على "انستقرام" لدعم الأطفال مرضى السرطان.

ربى السعدي وشقيقتها روعة أشهر أختين في الدراما السورية

وتعتبر روعة السعدي وشقيقتها ربى أشهر أختين في الدراما السورية، إلا أن الأولى قررت الابتعاد عن عالم الفن بعد أن كبرت برغم أنها عادت لوقت قصير للعمل الفني من خلال مسلسل "بقعة ضوء 14"، وكذلك مسلسل "روزانا" للكاتب جورج عربجي والمخرج عارف الطويل، بينما استمرت أختها في شق طريقها الفني بعد أن تحولت لشابة حسناء، حيث أعلنت الأخيرة منذ بضعة أشهر عن خطوبتها دون أن تكشف أية تفاصيل إضافية عن عريسها.

المزيد: