سامر المصري وجومانا مراد يتذكران باب الحارة بفيديوهات طريفة في الجونة

ميرهان حسين تكسر الملل بتوتريال للمكياج الثقيل على طريقة "لهفة"

شاهدي مراحل تغير ملامح حلا الترك منذ عمر السابعة حتى أصبحت شابة جذابة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 11 مارس 2020 آخر تحديث: : الإثنين، 24 أغسطس 2020

شاهدي مراحل تغير ملامح حلا الترك منذ عمر السابعة حتى أصبحت شابة جذابة

خطف تغير ملامح حلا الترك في الفترة الأخيرة الأنظار، حيث تبدل شكلها تماماً من طفلة صغيرة إلى شابة حسناء جذابة، خاصة وأنها حولت ستايل أزيائها ومكياجها.

تغير ملامح حلا الترك

من خلال هذا الفيديو، نستعرض معك مراحل تغير ملامح حلا الترك، منذ أن بدأت مشوارها الفني من خلال برنامج "اراب غوت تالنت" في عمر السابعة تقريباً، ثم تحولها إلى عالم الأضواء والشهرة باحتراف الغناء.

وقدمت حلا الترك مجموعة من الأغنيات المصورة على طريقة الفيديو كليب بشكل متتابع، لتصبح بمثابة توثيق تليفزيوني لتحولها من سن الطفولة إلى المراهقة إلى أن أتمت مؤخراً عامها الـ18.

حلا الترك 2020

وأشعلت النجمة البحرينية الصاعدة حالة من الجدل مؤخراً بسبب ظهورها في مجموعة من الصور بشكل شبه مختلف، حيث برزت عظام وجنتيها، فظن البعض أنها قد خضعت لعملية تجميل، وهو ما نفته حلا الترك بشدة مؤكدة أنها تجرب فقط بعض الحيل بالمكياج.

كما تعرضت صاحبة أغنية "ممنوع اللمس" لانتقادات حادة مؤخراً بسبب ظهورها بفستان اعتبره البعض جريئاً وكاشفاً.

حلا الترك

حلا الترك وأمها

تعاني علاقة حلا الترك وأمها منى السابر حالياً من الفتور، وذلك بعد أن انتهت فترة حضانة الأخيرة لها بحكم المحكمة بعد أن أتمت سن الـ18 عاماً، وانتقلت مجدداً للعيش مع والدها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة، مما جعل والدتها تنشر مجموعة من مقاطع الفيديو التي تهاجم فيها زوجها السابق، حتى أن البعض ألمح إلى أن الابنة بصدد رفع دعوى قضائية ضد والدتها لتمنعها من الحديث في الأمور العائلية عبر السوشيال ميديا..

المزيد: