مراحل تغير ملامح النجوم: أشكالهم الجديدة صدمت الجمهور
تاريخ النشر: : الخميس، 05 أكتوبر 2023

مراحل تغير ملامح النجوم: أشكالهم الجديدة صدمت الجمهور

تحولات كبيرة ظهرت على كثير من النجوم، وتسببت في ردود أفعال غير متوقعة، بعد أن لجأ البعض منهم لتغيير أشكالهم وملامحهم كي يبدوا أكثر جاذبية، واتخذوا عمليات التجميل وسيلة سهلة للظهور بشكل أفضل لكنها تسببت في تغير جذري في الشكل والمظهر للبعض مما أصاب الجمهور بحالة من الصدمة والذهول.

الفنانة الكويتية منى شداد، بعد أن ظهرت في جلسة تصوير بشكل مختلف أصابت الجمهور بصدمة، لكونه اعتاد على ظهورها بوجه ممتلئ وابتسامتها المميزة، لكن بعد تلك الصور التي ظهرت بشكل أنحف وملامح مختلفة بالكامل أثار ذلك فضول متابعيها الذي فشل بعضهم في التعرف عليها بالشكل الجديد وبدأ الحديث عن عمليات التجميل التي خضعت لها حتى تتمكن من تغيير شكلها.

منى شداد وضعت حداً لهذا الجدل ونشرت كواليس جلسة التصوير، ليتضح أن تلك الصور التقطت بزاوية معينية لتبدو بشكل أنحف وتم تعديلها بالفوتوشوب.

لم يكن الجمهور فقط هو من يلتقط هذه الاختلافات ويقوم بنشرها، لكن بعض المشاهير هم من نشروا تلك الاختلافات بأنفسهم، وهو ما قامت به مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ملكة كابلي، بعد أن نشرت من قبل صورة تكشف الاختلاف الذي حدث لها قبل وبعد دخولها عالم الشهرة.

كان هدف ملكة كابلي اثبات أن عمليات التجميل ليست سبباً في تغير ملامحها لكنه التقدم في السن، لكن الأمر عرضها للسخرية من البعض الذين أكدوا أن تلك الصور تبرز التغير في ملامحها بسبب عمليات التجميل.

التحولات في الشكل والملامح ليس حكراً على النساء فقط فهناك مشاهير رجال صدموا الجمهور بتغير شكلهم، كان من بينهم الفنان فهد باسم الذي ظهر فجأة بشكل أنحف بكثير من شكله السابق

وكشف فهد باسم سبب هذا التحول بعد أن فقد أكثر من 30 كيلو من وزنه، لكن الأمر كان مختلف مع عقيل الرئيسي، زوج فرح الهادي، الذي تلقى موجة واسعة من الانتقادات بعض أن خضع لعمليات تجميل في الأنف والعين واعتبر الجمهور أن مظهره الحالي يبدو أكثر غرابة

المزيد: