الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018

شاهد حليمة بولند تحرج إعلامياً شهيراً أمام الكاميرا وتتهمه بالتحرش بها

أحرجت الكويتية حليمة بولند إعلامياً معروفاً، حيث اتهمته أمام الكاميرات بشكل مفاجئ بالتحرش بها وإرسال رسائل خاصة لها عبر حسابها على "تويتر"، مما أصابه بارتباك شديد.

وكانت الإعلامية والفنانة الكويتية قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، حيث أطلت فيه برفقة الإعلامي الشهير حمدي قلم الذي التقت به بالمصادفة في كواليس حفل المطربتين المصرية أنغام والسورية أصالة نصري في الكويت، لكنه فوجئ بها توجه كلماتها لمتابعيها وتتهمه بالتحرش بها من خلال حسابها على "تويتر"، وعندما حاول هو الدفاع عن نفسه والرد بأن هي من تراسله، عادت حليمة بولند لإحراجه من جديد بتأكيدها أنها لا تدير حساباتها بنفسها.


شاهد حليمة بولند تتهم إعلامياً شهيراً بالتحرش بها

وهاجم الكثيرون حليمة بولند، مؤكدين أنه لم يكن من اللائق أن تسرد تلك القصة أمام الجمهور وتحرج زميلها بهذا الشكل، خاصة وأنه لم يتعمد الإساءة إليها حتى من خلال رسائله الخاصة التي ألمحت هي بنفسها أنه كان يمتدح طفلتيها.

بينما قام فريق آخر بالدفاع عن النجمة الكويتية، مؤكدين أنها كانت تمازح حمدي قلم وأنه قد تقبل الأمر بصدر رحب، بدليل أنها عادت خلال مقطع الفيديو لتسأله: "من المذيع الأقوى بينهما؟"، فرد عليها بأنها أفضل مذيعة، بينما هو أفضل مذيع رجل، كما لم يمنع نفسه من التغزل بإطلالتها خلال الحفل، ممتدحاً "الغمازة" التي على خدها وطابع الحسن الذي رسمته على ذقنها.

المزيد: