نصائح حليمة بولند وفوزية الدريع للزوجات تنقلب إلى سخرية عارمة!
تاريخ النشر: : الجمعة، 26 أكتوبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

نصائح حليمة بولند وفوزية الدريع للزوجات تنقلب إلى سخرية عارمة!

تعرضت الإعلامية حليمة بولند والدكتورة فوزية الدريع لموجة من السخرية، على إثر نشرهما فيديو على سناب شات، توجهان فيه نصائح للزوجات عن كيفية التعامل مع أزواجهن.

شاهد أيضاً: حليمة بولند تحسم الجدل حول عودتها لزوجها الأول

حليمة بولند وفوزية الدريع نشرتا فيديو عن الطريقة الصحيحة للتعامل مع الرجال، موجهتان كلامهما للزوجات حتى تعرفن كيف يكسبن الزوج، وذلك من خلال حلقات برنامجهما "فوز كشمير4".

وظهرت حليمة بولند في المقطع وهي تعطي نصيحة للزوجات عن كيفية صب تقديم القهوة للزوج، وشرحت الدكتورة فوزية الدريع عن الطريقة المثلي التي على الزوجة اتباعها حتى لا يشعر زوجها بالضغط فور عودته من العمل، وحتى يكون مستعد لحل أي مشاكل تقابل علاقتهما.

نصائح حليمة بولند وفوزية الدريع للتعامل مع الرجال تعرضهما للسخرية!
وطلبت فوزية الدريع من السيدات أن يتمتعن بالدلال، خاصة عند لحظة تقديمهن القهوة أو الشاي للزوج، فور عودته من العمل، حتى يستطيع أن يتخلص من العناء الذي لحقه طوال اليوم، وفي ذات الوقت يستعد لاستقبال أي مشاكل في المنزل في حاجة للحل.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع فيديو حليمة بولند وفوزية الدريع، حيث سخر البعض من محتوى المقطع مشيرين أنه لا يقدم أي فائدة على الإطلاق، كما لم يخل الأمر من اعتراض البعض على طريقة الدلال التي اتبعتها الإعلامية الكويتية في الفيديو لتوضح الفكرة.

الجدير بالذكر أن حليمة بولند أعلنت لمتابعيها، عن استعدادها لإطلاق برنامج خاص بعلم الرجال عبر تطبيق سناب شات تحت عنوان "فوز كشمير4"، وتشارك فيه مواطنتها الدكتورة فوزية الدريع ليقدما سوياً استشارات خاصة بالرجل.
 

المزيد: