السبت، 17 نوفمبر 2018 السبت، 17 نوفمبر 2018

صراحة سمية الخشاب تفاجئ الجمهور وهذا ما كشفته عن مشاكلها مع أحمد سعد!

تحدثت الفنانة سمية الخشاب بكل صراحة ووضوح عن خبر طلاقها من الفنان أحمد سعد، الذي كلما هدأت الأوضاع تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل.

نفت سمية الخشاب خبر طلاقها جملة وتفصيلاً، مشددة على أن من لحظة زواجهما وشائعة طلاقهما تتصدر المشهد، مضيفة أن هناك أشخاص يراقبونهما باستمرار ويفتعلون القصص عن حياتهما وهما السبب وراء شائعة الطلاق التي دائماً ما تنطلق.

وأكدت سمية الخشاب في لقائها في برنامج "عرب وود" على أن حياتها مع أحمد سعد تسير على ما يرام، أما بخصوص حملها فنفت الأمر تماماً مؤكدة أن الحمل من الأمور التي لا يمكن أن تختبئ ولو كانت حامل بالتأكيد سيعرف الناس من بروز بطنها.

كما كشفت سمية الخشاب تفاصيل حياتها الزوجية مع أحمد سعد، والتحديات التي واجهها زواجهما في بدايته، لتقول من خلال برنامج "The insider بالعربي" أن أول سنة في الزواج، عادة ما تكون مليئة بالمشاكل لأن كل من الزوجين يرغب في التعرف على الآخر.

وأضافت الفنانة المصرية على أن أحمد سعد طيب القلب، ورغم أنه يفقد أعصابه كثيراً إلا أنه سرعان ما يعود إلى طبيعته ويضحك معها، لهذا تعود الأمور بينهما على ما يرام، لأنه لا يحمل أي ضغينة أو نية سيئة بداخله.

الجدير بالذكر أن سمية الخشاب تعيش انتعاشه فنية، بعد إصدارها أغنية "قلبي يا ناس"، والتي حظيت بإعجاب الجمهور بشدة خاصة وأن كلماتها جاءت تمس القلب.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة