هل تم شطب سمية الخشاب من نقابة الممثلين بسبب سخريتها من أحمد سعد؟
تاريخ النشر: : الخميس، 26 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

هل تم شطب سمية الخشاب من نقابة الممثلين بسبب سخريتها من أحمد سعد؟

علقت الفنانة سمية الخشاب على تهديدها بالشطب من النقابة، فأزماتها مع زوجها السابق الفنان أحمد سعد لم تنته، وهي متهمة بالسخرية منه.

فما هي تفاصيل صورة سمية الخشاب التي أثارت الجدل وجعلتها تتصدر ترند قوائم البحث؟

قصة الصورة الساخرة التي نشرتها سمية الخشاب

نشرت سمية الخشاب صورة لها بالتزامن مع إعلان زوجها السابق أحمد سعد خبر زواجه، وفسر البعض بأن صورة سمية الخشاب تحمل إيحاءات خادشة للحياء.

وتم تداولها على نحو كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، انتقد البعض نشر سمية هذه الصورة وأكدوا أنها تسيء بذلك لأحمد سعد.

ردت سمية الخشاب عبر حسابها على تويتر وأكدت أنها غير مسؤولة عن نوايا الآخرين، وأن التعليقات على الصورة غرضها إثارة الجدل بتصريحات لم تعلنها.

المهن التمثيلية تتدخل في أزمة سمية الخشاب وأحمد سعد

تدخل نقيب المهن التمثيلية في الواقعة وصرح بأنه لن يسمح بأي تجاوز من أي فنان في حق فنان آخر، وأكد أنه سوف يحقق في الواقعة.

وإذا ثبت بالفعل إدانة سمية الخشاب سيتخذ ضدها إجراء قانوني، ومن الممكن أن يصل إلى شطبها من النقابة. أكدت سمية فيما بعد أنه لم يتم التحقيق معها في النقابة. وذلك بعدما انتشرت أنباء عن شطبها فعليا من نقابة المهن التمثيلية.

وطالبت الصحفيين والمواقع الإلكترونية بتوخي الدقة قبل نشر أي أخبار خاصة بها.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" الذي يعرض عبر قناة الحدث اليوم قال أشرف زكي إن أي تراشق من فنان ضد آخر سواء بالكلام أو الإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيتم اتخاذ إجراء ضده وتحويله للتحقيق وشطبه من النقابة في حال ثبتت إدانته.

وقال "إذا كان كل ما يتم تداوله صحيحا سأحيل موضوع سمية الخشاب وأحمد سعد إلى التحقيق.. نحن القوى الناعمة وكان الرئيس يتحدث عن دورنا وتأثيره فلا يجب أن نسىء لأنفسنا ومهنتنا ومجالنا الذي نفخر بالانتماء له، ولابد من وقفة".

أول رد من سمية الخشاب بعد أنباء شطبها من نقابة الممثلين بسبب أحمد سعد

نشرت سمية الخشاب بيانا توضح ما حدث في أول رد منها على قرار شطبها من النقابةوقالت فيه: "لم يتم التحقيق معي من قبل النقابة، برجاء من السادة الإعلاميين والصحفيين والمواقع الإلكترونية توخي الدقة والحذر من الأخبار المفبركة والأكاذيب التي يصدرها حزب أعداء النجاح واللجان الإلكترونية الممنهجة".

ووجهت سمية الخشاب الشكر للفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وقالت "كل الشكر والتقدير لنقيبنا المحترم د/أشرف زكي".

علاقة سمية الخشاب وأحمد سعد

سمية الخشاب هي الزوجة السابقة لأحمد سعد، وحاولا إخفاء علاقتهما في البداية عن السوشيال ميديا.

لكن ريم البارودي كشفت أمرهما ووقتها أصرا على الإنكار وأكدا أن ما يجمعهما هي علاقة روحانية.

لم تمر سوى أشهر قليلة وأعلنا خبر زواجهما، لكن حياتهما لم تستمر طويلا وانفصلا نهائيا.

وكشفت سمية فيما بعد أن فترة زواجهما كانت مهددة فيها بالخطر، ووصل الأمر إلى أنها تعرضت للضرب المبرح وفقدت الطحال في أحد الخلافات بينهما.

وصرحت سمية الخشاب أن أحمد سعد كان قد ضربها خلال فترة زواجهما على ظهرها مما تسبب في حدوث نزيف داخلي أدى إلى جراحة لاستئصال الطحال.

وأضافت سمية الخشاب بأنها لم ترغب وقتها في فضح أمره وكشف كواليس ضربه لها، بعد أن عرفت أنه تعرض للإغماء في المستشفى بعد معرفته بحجم ما فعله بها، وعلى إثره اضطرت أن تكذب على الأطباء بأخبارهم أنها سقطت من فوق الدرج.

ومن ناحيته، نفى أحمد سعد أن يكون اعتدى على سمية الخشاب في فترة زواجهما، مؤكداً على أنه تربى على احترام المرأة وليس معاملتها بعنف، ولا يعرف لماذا خرجت بهذه القصة عنه.

المزيد: