فيديو: أضخم وأغرب الأشياء في العالم: بعضها لن تصدق وجوده
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 آخر تحديث: : الأحد، 11 أكتوبر 2020

فيديو: أضخم وأغرب الأشياء في العالم: بعضها لن تصدق وجوده

سباق قوي بين عدد كبير من الدول حول العالم لتأسيس أشياء ضخمة فإما أن تكون ذات معنى تاريخي مرتبط بحضارة هذه الدول أو أنها مجرد أشياء ضخمة دون أي معنى لجذب الزوار بفضل حجمها الضخم وشكلها الغريب، تعرفوا على أضخم الأشياء في العالم.

أضخم الأشياء في العالم

أكبر طبل في العالم موجود في كوريا الجنوبية حيث يبلغ وزن هذا الطبل أكثر من 7 طن ويجذب عدد كبير من الزوار بسبب حجمه الكبير ويحرض الكثيرون على التقاط الصور بجواره.

كما توجد أكبر كرة ثلج في العالم أيضاً، يتجاوز حجمها الـ10 أمتار وتم صنعها عام 2013 بسبب حجمها العملاق والغريب، لكنها ليست أغرب شيء في هذه القائمة لأن هناك أكبر مفتاح في العالم حيث يوجد المفتاح في أمريكا وهو مفتاح شاحنة لشخص يدعي جيم بولن ويصل طول المفتاح لضعف طول زرافتين ويتواجد في مدينة كيسي.

هل تتخيل وجود أكبر فم في العالم وصاحب الفم هو مراهق أمريكي ويتجاوز حجم فمه الـ9 سم وهو أكبر من الحجم الطبيعي لفم إي إنسان حول العالم لذلك لم يتمكن أحد من منافسة المراهق الأمريكي على هذا اللقب.

إذا سألت نفسك عما يمكن فعله باستخدام أعواد الأسنان فالإجابة ببساطة في أكبر مدينة من أعواد الأسنان وهي مدينة مصغرة حيث تم صنعها باستخدام 3 مليون عود اسنان واستغرق صنع المدينة بدقة كبيرة 7 سنوات تقريباً، فهل أنت مستعد للقيام بـ رحلة لزيارة هذه المدينة ذات الأعمدة؟

تعرفوا على أضخم الأشياء حول العالم حتى أن بعضها لا يُصدق من خلال الفيديو أعلاه.

المزيد:
السماتسفر