أبرز ردود أفعال النجمات على خيانة أزواجهن: لن تصدقي بعضها
تاريخ النشر: : الخميس، 02 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

أبرز ردود أفعال النجمات على خيانة أزواجهن: لن تصدقي بعضها

تعرضت كثير من النجمات لخيانة أزواجهن، بعضهن من غادرت العلاقة بسلام، وأخريات حاولن إصلاح الأمر، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على أبرز ردود أفعال النجمات على خيانة أزوجهن لهن.

خيانة أحمد سعد لريم البارودي

بحسب تصريحاتها فإن ريم البارودي عانت من خيانة أحمد سعد لها، خاصة بعد أن بدأ علاقته بسمية الخشاب، حيث قالت ريم البارودي أن علاقة الثنائي بدأت وقت ارتباطها بسعد.

وتبادلت كل من سمية الخشاب وريم البارودي الاتهامات والتراشق بالكلمات خلال العامين الماضيين، بسبب زواج الأولى من أحمد سعد عقب فترة قصيرة من انفصاله عن ريم البارودي. وفي الوقت الذي نوهت فيه ريم البارودي في حلقة لها مع برنامج شيخ الحارة إلى خطف سمية الخشاب طليقها أحمد سعد منها، نفت الأخيرة هذه الاتهامات في حلقة أخرى من نفس البرنامج. 

وأكدت سمية الخشاب على أن علاقتهما بدأت بعد وقوع الطلاق الرسمي، ورغم الصداقة المستمرة بين ريم البارودي وأحمد سعد إلا أن العلاقة العاطفية انتهت تماما، كما وجهت سمية الخشاب رسالة للفنانة ريم البارودي في نفس البرنامج عام 2019، قائلة: "أنا مظلمتكيش، أحمد سعد هو اللي ظلمك وظلمنا احنا الاتنين".

خيانة علا غانم من زوجها

كشفت علا غانم أنها تعرضت للخيانة مرتين من زوجها، حيث شاهدته مع إمرأة أخرى في غرفة نومها وعلى سريرها، وعن ردة فعلها، قالت علا غانم أنها لم تتفاجئ ولم تصدم مما شاهدته، مشيرة أنها كانت تنام مغضمة عين وفاتحة الأخرى.

خيانة غادة عبد الرازق من زوجها

 غادة عبد الرازق هي الأخرى كشفت أنها تعرضت للخيانة من زوجها، محمد فودة، وقالت في أحد اللقاءاتالتليفزيونية: "قفشته وهو بيخوني بس كان سوء تفاهم وبعدها اتصالحنا، والخيانة طفاسة من الرجال".

وقالت غادة عبد الرازق إن أعذار الرجال حول مسألة الخيانة هي سخيفة دوماً وأن أي امرأة ممكن أن تتعرض للخيانه من زوجها حتى لو كانت جينيفر لوبيز خاصةً أن عدد كبير من محبيها يعتقدون أن بجمالها وذكائها وما تمتلكه في شخصيتها يمنعها من أن تتعرض للخيانه من قبل رجل.

غادة عبد الرازق لم تترك زوجها وقتها، وإنما استمر في علاقتها معه وحاولت أن تسامحه.

خيانة فاروق الفيشاوي لسمية الألفي

واحدة من أغرب قصص الخيانة هي قصص خيانة فاروق الفيشاوي لزوجته سمية الألفي، ولكن غرابة الأمر هنا ليست فقط في الخيانة نفسها وإنما في ردود أفعال النجمة المصرية على خيانة زوجها النجم القدير الراحل.

سمية الألفي كشفت أنها علمت بخيانة زوجها الفنان فاروق الفيشاوي ولكنها تقبلت الأمر، قائلة" أؤمن أن الخيانة هي خيانة المشاعر وليس الجسد"، مبررة خيانة فاروق لها بأنه " ضعيف أمام الجنس الأخر".

وعن علاقتها بفاروق بعد انفصالهما، قالت إن العلاقة بينهما لم تنقطع في أي وقت رغم انفصالهما بسبب ابنيهما أحمد وعمر وحفيدتهما لينا اللتان يحرصان على مصلحتها رغم كل شيء.

وعلى الرغم من تعدد علاقاته النسائية إلا أن سمية الالفي رفضت اتهام فاروق الفيشاوي بالخيانة قائلة إنه كان مظلوماً، وأن الخيانة ليست خيانة الجسد، وإنما خيانة لمشاعر وأن تلك النزوات لم تكن تستوقفها على الرغم من تعدد المكالمات الهاتفية التي كانت تأتيها عن فاروق الفيشاوي، قائلة: "عمري ما قررت اني اروح اتأكد واقفشه.. مقدرش اعرضه لده ولا اعمل فيه كده"، وقالت "أنا ما اطلقتش منه بسبب الستات، انا اطلقت بسبب الأولاد".

وعن رد فعلها على الخيانة قالت سمية الألفي: "قعدنا مع بعض وتفاهمنا في موضوع السهرة بتاعت كل يوم و شلة الصحاب اللى بيسهر معاهم وإن دة غلط لأن فيه أولاد ولازم يصحوا بدري وأنا لازم اصحى بدري معاهم". 

وعلاقات فاروق الفيشاوي لم تكن فقط خارج الوسط الفني وإنما كانت له علاقات بنجمات شهيرات، فكشفت سمية الألفي أن النجم الراحل كانت تجمعه علاقة حب بالنجمة ليلى علوي قائلة: "أنا كنت عارفة ده كويس، وعمري ما كرهت ليلى علوي، ولا كرهت واحدة من الستات اللي كان يعرفهم فاروق، ومرة كنا في بريك ومريحين أنا وهي على السرير جنب بعض، قالت لي على فكرة أنا بعد ما عرفتك كويس وقربت منك، وقربت من فاروق وعرفته كويس يتعملك تمثال في ميدان التحرير، قولتلها: ليه يا ليلى ده فاروق لذيذ؟ قالت: آه هو لذيذ بس متعب.. قلت لها اه.. وقالت: شقي قولتلها اه.. قالتلي انتي كنتي مستحملة ده إزاي".

المزيد: