اعترافات إياد نصار عن زوجته أمام وفاء الكيلاني تثير ردود أفعال صاخبة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

اعترافات إياد نصار عن زوجته أمام وفاء الكيلاني تثير ردود أفعال صاخبة

أطلق النجم إياد نصار مجموعة من الاعترافات الصريحة خلال استضافته ضمن برنامج "تخاريف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، حيث تحدث بصدق عن زوجته وسماته الشخصية التي لا يعرفها الجمهور.

شاهد أيضاً: تفاصيل رفض إياد نصار العمل مع هيفاء وهبي وما علاقة زوجته بالأمر؟

فقد كشف إياد نصار عن أنه يحب قضاء وقته في المنزل برفقة أسرته، وأنه يتصرف بكل أريحية ويحب المرح والبهجة ولا يكون جاداً في المنزل على الإطلاق، لافتاً إلى أنه في بعض الأحيان قد يحتاج لأن ينعزل قليلاً.

كما اعترف النجم الأردني بأن شخصيته قد تتسم ببعض الأنانية ولهذا فإنه يتجاهل بعض المهام والمسؤوليات ويرميها على عاتق شريكة حياته، مؤكداً أن الفرق بين الزوجة المصرية والزوجة الأردنية هو التحمل، حيث أنه يمكن الاعتماد على المصرية بشكل أكبر.

ونفى بطل مسلسل "هذا المساء" أن يكون قد اضطر الدخول في علاقات عاطفية سرية أو الزواج العرفي، كاشفاً أنه يحب بالفعل وضع مزيل العرق النسائي الخاص بزوجته لأن رائحته تعجبه.

 إياد نصار

كما فجر إياد نصار مفاجأة من العيار الثقيل معلناً أنه بصدد تجسيد شخصية الموسيقار بليغ حمدي في عمل فني قريباً، كما تحدث عن زميله النجم التونسي ظافر العابدين ونصحه بأن ينتقل للإقامة في القاهرة حتى يعتاد أكثر على نمط الحياة هنا بدلاً من إقامته الدائمة في لندن والتي أثرت على شخصيته.

جمهور إياد نصار حرص على تناقل بعض مقاطع الفيديو فور انتهاء عرض الحلقة، حيث دارت معظم التعليقات حول تصريحاته الصادقة وتعبيره عن حبه لزوجته وعائلته.

المزيد: