وفاء الكيلاني تثير الجدل بتصريحها حول عمليات التجميل
تاريخ النشر: : الإثنين، 03 يونيو 2024

وفاء الكيلاني تثير الجدل بتصريحها حول عمليات التجميل

صدمت الإعلامية وفاء الكيلاني الجمهور بتصريحها عن عمليات التجميل، حيث كشفت السبب الحقيقي وراء تغير ملامحها في أحدث ظهور لها. 

وفاء الكيلاني تتحدث عن عمليات التجميل 

فسرت وفاء الكيلاني لجمهورها سر غيابها والابتعاد عن التقديم التليفزيوني لمدة عامين، حيث أجرت الإعلامية وفاء الكيلاني لقاء مصوراً على هامش فعاليات ملتقى الإعلام العربي، وتحدثت لجمهورها بوضوح عن السبب الحقيقي وراء ظهورها بملامح مختلفة في آخر جلسة تصوير خضعت لها.

وأكدت أنها تعاونت مع ماكيير مميز أجاد استخدام المكياج بطريقة مختلفة، ولم تخجل وفاء الكيلاني من التصريح بأنها أجرت بعض التجميل في منطقة جفن العيون، مشيرة إلى أنها تفكر في اتخاذ هذه الخطوة ومن المحتمل أن تجريها في وقت قريب.
أما عن أحدث أعمالها فقالت إن برنامج السيرة هو آخر محطاتها في التقديم التليفزيوني. وإذا أتيحت الفكرة التي تنال إعجابها تحدث معوقات تمنع إتمام العمل، مؤكدة على أنها منذ توقف البرنامج خلال العامين الماضيين لم تجد أي فرصة تناسبها. 

كما أكدت وفاء الكيلاني على أنها تتجاهل شائعات الانفصال التي تتردد حول علاقتها بزوجها الفنان السوري تيم حسن، وعن رأيها في أعماله الفنية أشادت بمسلسله الأخير تاج، وأكدت أنه عمل تاريخي مميز كان يغرد منفرداً في موسم رمضان 2024، خاصة وأنه ناقش فترة مهمة من تاريخ دولة سوريا، كما أشارت وفاء الكيلاني أنها تتلقى عروض التمثيل منذ عمر الـ 18 عاماً، لكنها كانت ترفض تماماً هذه التجربة وأكدت أن دخولها مجال التمثيل تجربة لن تخوضها أبداً.

المزيد: