سمية الخشاب تثير الجدل بتصريحها عن الإنجاب: ربنا رحمني!
تاريخ النشر: : الإثنين، 01 أبريل 2024

سمية الخشاب تثير الجدل بتصريحها عن الإنجاب: ربنا رحمني!

أوضحت الفنانة المصرية سمية الخشاب، أنها سعيدة بعدم الإنجاب، ولم تشغل بالها بتحقيق حلم الأمومة، وعقب تصريحاتها أثارت جدلاً كبيراً حول هذا الأمر. 

تصريحات سمية الخشاب المثيرة للجدل

أجرت الفنانة سمية الخشاب لقاءً مصوراً خلال الأيام الماضية، وتطرقت في الحديث للعديد من الأمور الخاصة بحياتها الشخصية، وكان من الأمور التي تحدثت عنها بصراحة هو الإنجاب، وأكدت على أنها لم تحزن أبداً بسبب عدم إنجابها أطفالاً رغم تكرار تجربة الزواج. 
لم تسع سمية الخشاب لتحقيق حلم الأمومة، وذلك لأنها مدركة تماماً مصاعب الأمومة وتربية الأبناء، كما أنها ترى الكثير من الأبناء يتجاهلون وجود الآباء عندما يكبرون في العمر، ويتجاهلون تماماً السؤال عن الأهل. 

وبسبب كل ذلك فضلّت أن تعيش بحرية دون قيود التربية، وقالت عن حرمانها من الأمومة: "أنا بحس إن ربنا رحمني لأنها مسؤولية كبيرة، الحمد لله الذي عافاني".
 بعد تصريحات الفنانة المصرية أثارت الجدل خاصة وسط جمهورها، حيث تعجبوا من تصريحها الغريب حول الأمومة، خاصة وأنه من  المعروف أنه الحلم الذي تسعى لتحقيقه أغلب النساء.
تطرقت سمية الخشاب في الحديث عن علاقتها بوالدتها، وأكدت على أن يوم رحيلها هو أصعب يوم مر في حياتها وتتمنى لو تستطيع نسيان تفاصيل هذا اليوم، كما استعادت سمية بعض النصائح والقيم التي علمتها لها والدتها. 

وقالت الخشاب إن والدتها ربتها على الصبر والثقة بالنفس والصراحة، وأن أهم صفة تعلمتها من والدتها هي المواجهة لحل المشاكل والتعامل بحكمة في مختلف الأمور.

المزيد: