عريب حمدان تثير الجدل بتصريحها عن الحجاب وتصدم المذيع بعمرها الحقيقي
تاريخ النشر: : السبت، 23 فبراير 2019 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

عريب حمدان تثير الجدل بتصريحها عن الحجاب وتصدم المذيع بعمرها الحقيقي

أثارت الفنانة عريب حمدان حالة من الجدل إثر تصريحها الخاص بالحجاب وارتداء العباءة، وذلك خلال وجودها ضيفة في برنامج The Plane مع المذيع صالح الراشد.

واجه المذيع صالح الراشد ضيفته عريب حمدان بشأن تصريحها بأن هناك سيدات يخلعن الحجاب والعباءة في الطائرة فور مغادرتهن بلدهن، فأكدت بدورها أنها رأت هذا الأمر بنفسها خلال سفرها إلى عائلتها في الأردن.

صالح الراشد سأل عريب حمدان سريعاً فور إجابتها بأنه يعلم أنها ترتدي الحجاب والعباءة في شهر رمضان، إلا أنها نفت الأمر تماماً مؤكدة أن الدين في كل الأوقات فلماذا ترتديهما في وقت معين من السنة، إلا أن المذيع الكويتي أكد لها أن بداياتها كانت بالحجاب والعباءة.

أشارت عريب حمدان أنها كانت ترتدي الحجاب والعباءة منذ 20 عاماً في بداياتها، لأن الوسط الخليجي كان على هذا المنوال، ولكنها لم تعد تفعل هذا الآن.

عريب حمدان واصلت حديثها بأنها الآن تتعرض للهجوم بسبب ظهورها دون حجاب وعباءة، ليتهمها البعض بأنها تخلت عن حيائها، مؤكدة أنها غير مقتنعة بفكرة ارتداء الحجاب والعباءة فالأمر أصبح قديماً.

حديث عريب حمدان عن الحجاب عرضها للانتقادات من قبل البعض، الذين استغربوا كيف يكون ارتداء الحجاب أمراً قديماً.

ومن جهة أخرى، صدمت عريب حمدان المذيع عندما أخبرته عن عمرها وهو 40 عاماً، مما دفعه للتأكيد لها أن ملامحها لا تظهر سنها أبداً.
 

المزيد: