الخميس، 12 سبتمبر 2019 الخميس، 12 سبتمبر 2019

فيديو بكاء كيم كارداشيان بعد أن كشفت الفحوص إصابتها بهذا المرض المرعب

رصد مقطع فيديو بكاء كيم كارداشيان Kim Kardashian West فور أن علمت بطبيعة مرضها المرعب عقب خضوعها للفحوص الطبية اللازمة الذي كانت تجهل تماماً إصابتها به.

فقد رصد مقطع الفيديو رد فعل أيقونة الجمال الأمريكية، وذلك من خلال أحدث حلقات برنامج الواقع Keeping up with the Kardashians الذي يتتبع تفاصيل حياة كيم كارادشيان وعائلتها، حيث ظهرت وهي تحكي للكاميرات كيف تلقت خبر إصابتها بمرض الصدفية مما أصابها بنوبة حزن وبكاء.


بكاء كيم كارداشيان

وكانت نجمة تليفزيون الواقع تجلس مع أختيها كايلي جينر وكلوى كارداشيان بالإضافة لوالدته ما كريس جينر، حيث بدأت بالبكاء لأنها شعرت أن المشكلات تتكالب عليها خاصة وأنها كانت منشغلة برعاية أطفالها بالإضافة لدراستها في كلية الحقوق، خاصة وأن المرض كان يتسبب لها بالشعور بالإعياء وآلام المفاصل.

وكانت كيم كارداشيات متخوفة من أن تكون مصابة بمرض الذئبة، لأنه مرض التهابي مزمن، ينشأ عندما يهاجم الجهاز المناعي أنسجة الجسم نفسه وأعضائه، ولكن الطبيب طمأنها إلى أنها ليست مصابة بهذا المرض.

الجدير بالذكر ان أعراض الصدفية كانت تظهر على ساقي كيم كارداشيان، وكانت تقوم بإخفاء العلامات بواسطة الكونسيلر وكريم الأساس.


كيم كارداشيان ومرض الصدفية

المزيد: