كيم كارداشيان تكشف عن إصابة ابنها بالبهاق: ورث المرض مني
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأربعاء، 24 يوليو 2024

كيم كارداشيان تكشف عن إصابة ابنها بالبهاق: ورث المرض مني

كشفت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، عن إصابة أحد أبنائها بمرض جلدي نادر، حيث كشفت عن أنه مصاب بالبهاق، وورث هذا الأمر منها. وروت لأول مرة تفاصيل عن بداية إصابتها بهذا المرض.

كيم كارداشيان تكشف عن إصابة ابنها بالبهاق

كشفت كيم كاردشيان خلال لقائها في برنامج she md عن إصابة واحد من أبنائها بمرض البهاق. كانت كيم حريصة على أن لا تذكر اسم ابنها الذي أصيب بالمرض، لكن من المعروف أن كيم لديها من زوجها السابق المغني كاني ويست ولدان "سانت" ويبلغ من العمر 8 سنوات، و"سالم" ويبلغ من العمر 5 سنوات.

أكدت كيم على أن ابنها ورث المرض الجلدي منها، وكشفت عن أنها أصيبت بهذا المرض من والدتها، وأوضحت أن هذا المرض يتم انتقاله من جيل لآخر بطريقة مختلفة.

حكت كيم كارداشيان عن إصابتها بمرض الصدفية، وأشارت إلى أن أعراضه بدأت في الظهور عليها وهي في الثلاثين، وقالت عن اليوم الذي اكتشفت فيه مرضها: "كنا في منزل أمي، وكنت أرتدي تنورة قصيرة، فنظرت إلى ساقي وقالت: يا إلهي، أنت تعانين من الصدفية".

أكدت كيم كارداشيان على أنها تلقت حقن الكورتيزون حتى يتم علاجها من هذا المرض، وبالفعل اختفت وعادت لطبيعتها لفترة طويلة، لكنها أصيبت مجدداً بعد 5 سنوات، ولم تستطع التخلص من الأعراض مرة أخرى.

حضرت كيم كارداشيان مؤخراً حفل زفاف أنانت أمباني نجل أغنى رجل في آسيا، وخطفت الأنظار بالساري الهندي باللون الأحمر.

المزيد: