السبت، 13 مايو 2017 السبت، 13 مايو 2017

فيديو شيرين عبد الوهاب تنفعل على إعلامي في الميكروفون: "لم نفسك"

حصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب على جائزة أفضل فنانة عربية في عام 2016، وذلك خلال حفل الموريكس دور 2017 Murex D'or الذي أقيم بالأمس في كازينو لبنان.

شاهدي أيضاً: فيديو مذيع لبناني يحرج محمد حماقي على المسرح وهكذا رد الأخير بقوة!    

وكعادتها دوماً، تحب شيرين عبد الوهاب أن تخرج عن النص بعفويتها، فعند صعودها المسرح لاستلام جائزتها من الإعلامية باتريسيا هاشم والإعلامي جمال فياض، قالت: "سعيدة بتكريمي كأفضل مطربة عربية لعام 2016 رغم أني لم أقدم أي عمل جديد، وأشكر كل القائمين على الحفل وقناة MTV، ومحبيني الذين صوتوا لي لأحصل على هذه الجائزة، وأهديهم هذه الجائزة".

وأضافت شيرين عبد الوهاب: "أهدي هذه الجائزة أيضا لمدير أعمالي وشركة الإنتاج، ثم مزحت مع مدير أعمالها أعمالها ياسر خليل، قائلة له: "إيه تاني غششني".

وتابعت شيرين عبد الوهاب حديثها قائلة: "فيه مثل ألماني، بالطبع ستسألونني كيف تعرفين مثلا ألمانيا وأنت ضعيفة باللغة العربية بالأساس"، وهنا علق جمال فياض بشيء لم يكن واضحاً في الميكروفون لترد عليه شيرين بدورها قائلة مازحة: "لم نفسك يا جمال".

وشرحت شيرين عبد الوهاب سر معرفتها بمثل ألماني، لتقول إنها تحب الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات وقرأت عنه كثيراً، وهو كان يقول له، أن الإنسان الذي المحبوب من الناس يمتلك أعظم نعمة بالحياة.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة