فيديو هذا هو رأي ديمة بياعة بوفاء الكيلاني فهل قصدت تجاهل تيم حسن؟
تاريخ النشر: : الخميس، 11 مايو 2017

فيديو هذا هو رأي ديمة بياعة بوفاء الكيلاني فهل قصدت تجاهل تيم حسن؟

في أول تعليق رسمي للفنانة السورية ديمة بياعة على خبر زواج طليقها الفنان السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، قالت أنها علمت الخبر أمس من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة أنها لم يكن لديها أي علم مسبق بهذا الزواج.

وأضافت ديمة بياعة في اتصال هاتفي مع قناة العربية في برنامج "صباح العربية" أنها شعرت بسعادة بالغة بهذا الزواج قائلة "وفاء زينة ما اختار تيم"، مضيفة "فرحت من كل قلبي أن وفاء ستصبح زوجة أب أولادي".

وتمنت ديمة بياعة التوفيق لطليقها تيم حسن بزواجه من وفاء الكيلاني، واختتمت اتصالها قائلة " حد بيصحلو وفاء الكيلاني ويقول لا؟".

شاهدي أيضاً: 5 نساء في حياة تيم حسن تعرفوا عليهن

وتتواجد ديمة بياعة حالياً في السويد مع زوجها المغربي أحلو لتصوير مشاهد أحدث أعمالها الفنية لمسلسل يرصد حياة ويوميات السوريين المهاجرين في السويد، ويعد هذا التعليق أول تعليق رسمي لديمة بياعة على زواج طليقها تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

يذكر أن تيم حسن عقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني من 4 أيامن وتم إعلان الخبر مساء أول أمس في إحدى نشرات أخبار قناة إم بي سي بمنزل العروس بمصر، حيث حصل على أجازة من تصوير مسلسله الرمضاني "الهيبة" وسافر إلى مصر لعقد القران.

يذكر أن تيم حسن كان متزوج من الممثلة ديمة بياعة عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 تم إعلان الطلاق، وتزوجت عام 2014 من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

بينما تزوجت وفاء الكيلاني في 25 أغسطس 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معاً في روما في شبكة قنوات ART وتم الزواج مدنيا بقبرص في البداية تبعه عقد قران في مصر بعد اعتناق طوني الإسلام بسبب معارضة عائلتها لهذا الزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان، وأنجبت منه ابنتها جودي وفي عام 2011 أنجبت ابنها ريان.

المزيد: