عبدالحسين عبدالرضا
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو يكشف طلب عبدالحسين عبدالرضا الغريب من شقيقته بعد شعوره بقرب موته

مازال الحزن يسيطر على محبي الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا بعد خبر وفاته المبكي، ليتم تداول فيديو مؤثر له يظهر فيه مع ابن شقيقته الدكتور محمد الزنكوي.

شاهد أيضاً: الفيديو الأخير للراحل عبدالحسين عبدالرضا قبل وفاته يبكي محبيه

وكشف النشطاء أن هذا المقطع صور قبل وفاة عبدالحسين عبدالرضا بأيام قليلة، ويظهر فيه الراحل وهو يتحدث مع شقيقته ويسألها عن حالها، ثم يطلب منها أن تعد له طبق مرق صبور، لأنه يشعر بأنه ليس بخير.

عبدالحسين عبدالرضا رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي بعد صراع مع المرض، حيث كان للراحل باعاً طويلاً في الأزمات الصحية، فقد سبق له وأن تعرض لالتهاب رئوي حاد نهاية عام 2016، نقل على إثره إلى المستشفى، وتم إدخاله إلى غرفة العناية المركزة إلى أن استقرت حالته.

عبدالحسين عبدالرضا
كما أجرى عبدالحسين عبدالرضا عمليتي لقسطرة القلب في لندن عام 2015، بخلاف تعرضه لجلطة في المخ في عام 2005 أدخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى مبارك الكبير في الكويت، ونقل بعدها للعلاج في ألمانيا.

وفي عام 2003، تعرض عبدالحسين عبدالرضا لأزمة قلبية أثناء تصويره لمسلسل "الحيالة"، نقل على إثرها إلى المستشفى، ومع الفحص تبين إصابته بانسداد في الشرايين، سافر بعدها إلى لندن لإجراء جراحة عاجلة.

عبدالحسين عبدالرضا هو ممثل كويتي كوميدي شهير من مواليد عام 1939، حقق نجاحاً كبيراً في عالم الخليج حيث إنه يعتبر من أشهر وأبرز الفنانين الخليجيين.
 

المزيد: