طلب غريب من شبل يام في آخر ظهور له: هل كان يشعر بقرب وفاته؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 01 مارس 2022

طلب غريب من شبل يام في آخر ظهور له: هل كان يشعر بقرب وفاته؟

صدم جمهور شبل يام بخبر وفاته بعد عدة أيام من دخوله غيبوبة، نتيجة حادث سير مأساوي، وتداول الجمهور مقطع فيديو لآخر ظهور له، وكان يطلب متابعينه السماح لو أخطأ بحقهم فهل كان يشعر باقتراب الأجل؟ مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.

آخر طلب من شبل يام

حالة الحزن التي أثارها خبر وفاة الطفل المنشد شبل يام، لا تزال تسيطر على محبيه حتى بعد وفاته بعدة أيام، لدرجة أنهم لا يزالون يتداولون صوره وأخباره طالبين له الرحمة والمغفرة بعد الوفاة.

وهذا بالضبط ما كان يطلبه شبل يام قبل وفاته في آخر ظهور له، حيث طلب من محبيه ومن متابعيه ومن أي إنسان تعامل معه، أن يسامحه لو كان قد أخطأ في حقه يوما ما، وتعجب البعض من كون هذا هو الطلب الأخير للطفل الراحل، وتساءلوا هل كان على علم أو كان لديه شعور خفي باقتراب الأجل.

لن يستطيع أحد الإجابة عن هذا السؤال بانتقال شبل يام للدار الآخرة، ولكن ما تأكد بعد وفاته هو أن وصيته تم تنفيذها من قبل محبيه.

وفاة شبل يام بعد غيبوبة

تعرض شبل يام لحادث مروري قبل وفاته بأيام وتسبب له في نزيف في الرأس ليدخل في غيبوبة فورا ويبقى في العناية المركزة.

لكن بقيت حالته غير مستقرة نتيجة النزيف حتى أعلنت عائلته وفاته ليحزن جمهوره العريض كما تصدر هاشتاق شبل يام، تريند تويتر عقب وفاته بعدما انهالت تعليقات النعي والدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكشف محمد العجمي، ابن خالة حسين العجمي المشهور باسم شبل يام عبر منصات التواصل الاجتماعي، أن الأخير دخل في غيبوبة نقل على إثرها إلى غرفة العناية المركزة، وذلك بعد الحادث المروري المروع الذي تعرَّض له قبل الوفاة بأيام.

وقال ابن خالة شبل يام، إن حالته كانت غير مستقرة نتيجة النزيف الذي حدث له إلى جانب وجود تجمُّع دموي في الرأس، لافتا إلى أن علاماته الحيوية كانت في صعود وهبوط مستمرين وأن الحالة كانت حرجة.

وعن تفاصيل الحادث أوضح أن شبل يام اصطدم بجسم صلب، مما أدى إلى إصابته بنزيف في رأسه، فتوقُّف القلب لأربع دقائق إلى أن تم إسعافه في المستشفى، لافتًا إلى أن النزيف استمر عدة أيام، ووجه شكره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، بعد تقديم الإمدادات اللازمة لشبل يام في أحد مشافي الرياض بالمملكة العربية السعودية.

من هو شبل يام

وشبل يام منشد كويتي اسمه الحقيقي حسين العجمي عمره 10 سنوات ورغم عمره الصغير لكن موهبته وصوته الرائع وعفويته كانت سبب شهرته الكبيرة على السوشيال ميديا، واشتهر شبل بمقاطع الشيلات والأغاني الخليجية،وشبل يام أيضا امتلك موهبة كتابة الشعر.

شبل يام ومعاناته مع السرطان

عانى شبل يام منذ طفولته من مرض السرطان واستدعى ذلك سفره للخارج للعلاج وخضع لعملية إزالة المعدة وعمره سنة وظل طوال حياته تحت المراقبة الطبية حتى لا تسوء حالته.

وكشف شبل يام من قبل عن معاناة والده لتحمل تكاليف علاجه المرتفعة، لكن رغم كل معاناته وظروفه الصعبة لم يتخل شبل عن ابتسامته وإصراره أن ينجح ويحقق شهرة لإيمانه بموهبته.

أطلق شبل عدد من الأغاني الخليجية على قناته على اليوتيوب وحقق مشاهدات كبيرة أما آخر أغنياته فكانت قلبي بأيديك وأطلقها شهر نوفمبر الماضي.

آخر ظهور لشبل يام

وآخر ظهور لشبل قبل الحادث كان في الرياض ونزل مجموعة من فيديوهات سناب شات وثق فيها زيارته هو ووالده لمخيم الربيع.

رحل شبل يام بعد رحلة حياة قصيرة لكنه ترك أغاني كثيرة بصوته العذب لتبقى في ذاكرة الجمهور.
 

المزيد: