قصة حب أحلام من مبارك الهاجري: بدأت بسؤال مدهش وانتهت بزواج عامر
تاريخ النشر: : الأحد، 21 نوفمبر 2021

قصة حب أحلام من مبارك الهاجري: بدأت بسؤال مدهش وانتهت بزواج عامر

خلف صور الفنانة الإماراتية أحلام، وزوجها بطل الرالي القطري، مبارك الهاجري، قصة حب رومانسية بدأت بسؤال مدهش، وفتحت إجابته باب لزواج عامر بالحب والأبناء.

فبعدَ انتشارِ الشائعاتِ حولَ طلاقِهما، تعرَّفُوا على القصَّةِ الرومانسيَّةِ الرائعةِ خلفَ زواجِ الفنَّانةِ الكبيرةِ أحلام ومبارك الهاجري بَطَلِ الراليَّاتِ القطريِّ. وقد تَمَّ نَفْيُ هذه الشائعاتِ.

وفيما يَلِي تتعرَّفُون على قِصَّةِ حُبِّ وزَوَاجِ الثُّنَائيِّ أحلام ومبارك الهاجري..

قصة حب أحلام الشامسي ومبارك الهاجري:

كان ​مبارك الهاجري​ بطل قطر في الراليات، وكانت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ تشق طريقها وتحقق نجاحات على الساحة الغنائية خصوصاً في الخليج.

وبعد ذلك نشأت بين أحلام والهاجري، قصة حب قوية للغاية تكللت بالزواج عام 2003 في بيروت، وقضيا شهر العسل في ​لبنان​.

تعرَّفَت لملكة أحلام إلى زوجِها مبارك الهاجري في بيروتَ خِلالَ إحياءِ حفلةٍ في الأونيسكو ضِمنَ الأُسبوعِ الثقافيِّ.

بعدَها تمَّت دَعوتُهما إلى أحَدِ المَطَاعِمِ من قِبَلِ المُخرِجِ الرَّاحِلِ ​سيمون أسمر، وقد لَفَت نظرَها مبارك الهاجري؛ لوسامَتِه، لكنَّه فاجَأَها بقولِه: "هل تَعرِفِينَ أنَّ اللهَ خلقَكِ من أجلي؟!" وأدهَشَها بأنَّه يحتَفِظُ بصُورتِها في حافِظَتِه.

تعدَّدَتِ اللقاءاتُ، وبعدَ قِصَّةِ حُبٍّ كبيرةٍ، قرَّرَ الثُّنائيُّ الزواجَ في عامِ ألفَيْن وثلاثةٍ، وقَضَيَا شهرَ العَسَلِ في لُبنَانَ حيثُ تَعَارَفَا، وتَعتَرِفُ أحلام بأنها كانَت زوجَتَه الثانيَة وقتَها، إلا أنَّه طَلَّقَ زوجتَه الأولى لاحِقًا، وقد رُزِقَا بثلاثةِ أولادٍ؛ هم: فاهد، وفاطمة، ولولوة.

وكانَت عائِلَتُه قد رَفَضَت زواجَه بأحلام لكونِها فنَّانةً، خاصَّةً أنه كانَ مُتزوِّجًا ابنةَ عمِّه ولديه ابنٌ يبلُغُ ثمانيةَ عشَرَ عامًا، لكنَّه أصَرَّ على الزَّوَاجِ بها.

وعَلَى الرَّغْمِ من انشغالاتِها الفنيَّةِ وسَفَرِها المُستَمِرِّ وحَفَلاتِها، تمكَّنَتِ الفنَّانَةُ الإماراتيَّةُ أحلام من بِناءِ أُسْرةٍ مُتماسِكةٍ؛ حيثُ حافَظَت على عَلاقةٍ متينةٍ بزوجِها بَطَلِ الراليَّاتِ القَطَرِيِّ مبارك الهاجري، الذي كانَ دَاعِمًا لمَسيرتِها، ومُرافِقًا لها في كُلِّ رَحَلاتِها، فَضلًا عن مُعاوَنَتِها في تربيةِ أولادِهما.

عقبات في طريق حب أحلام ومبارك الهاجري:

الصعوبات واجهت أحلام ومبارك الهاجري منذ بداية علاقتيهما، إذ رفضت عائلة مبارك الهاجري زواجه من أحلام، لكونها فنانة، خصوصاً أنه كان متزوجاً من إبنة عمه ولديه ابن يبلغ من العمر 18 عاماً، لكنه أصر على الزواج منها لشدة حبه لها. وكان الهاجري أحد المعجبين بأحلام وحكت أنه ناداها في إحدى حفلاتها التي حضرها وحين ذهبت إليه، وجدته يحتفظ بصورة لها داخل محفظته.

وعن هذا الموقف تحديدًا، سبق أن حكت أحلام "كان عندي حفلة تبع وزارة الإعلام في دولة الإمارات، وغنيت فيها وكان عاملين حفل عشاء بعدها في نهر الفنون عند سيمون أسمر، ولما شفته خطف قلبي، وارتعشت أول ما شفته وكنت بقول لصاحبتي مش قادر أقف".

وتابعت "المهم وهو بعيد وبكل ثقة في نفسه شاورلي بصباعه وقالي تعالي، وأنا روحت زي الشاطرة وهو فتح موبايله وخلاني أشوف إن صورتي عنده يعني كان بيحبني قبل ما أنا أحبه، لكن حاليا أنا أحبه أكثر.. أنا حبيته واتخطبنا وعملنا شهر العسل في لبنان عشان كده بحب لبنان جدًا، واحنا تزوجنا علطول بعد ما أتعرفنا على بعض وربنا رزقني منه بأبناء، لأن مفيش أحلى من الذرية".

لا تخجل أحلام من الاعتراف أنها كانت الزوجة الثانية لمبارك، الذي تعرف إليها وكان متزوجاً في ذلك الوقت من ابنة عمه ولديهما ابنا يبلغ من العمر 18 عاماً وعائلته رفضت زواجه من فنانة، ولكن ذلك لم يمنعهما من الزواج بعد عدة أعوام من الارتباط، وقيل لاحقاً إنّ مبارك طلق زوجته الأولى.

تعيش الملكة أحلام بهدوء مع زوجها، وتحرص على تجديد قصة حبهما برحلات رومانسية يقومان بها ويحرصان على مشاركة متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيلها من خلال نشر صور ومقاطع فيديو ليؤكدان أن شعلة الحب بينهما لم تنطفئ رغم مرور 13 عاماً على الزواج.

الملكة أحلام الزوجة: 

أحبت أحلام زوجها، فما انحنت تواضعًا لغيره وهي الملقبة بالملكة. وترى أحلام في زوجها الذي أنجبت منه فاهد وفاطمة ولولوة، الصديق والحبيب والأخ، وتعبر باستمرار عن فخرها بإنجازاته الرياضية، وتحرص على شكره والاعتراف بدوره الهام في حياتها كلما سنحت لها الفرصة.

لا تتوانى أحلام عن التعبير عن حبها واحترامها لزوجها أمام الشاشات. وطالما عبرت عن حبه واحترامها وتقديرها له في مرات كثيرة في حلقات من برنامج "أراب أيدول" الذي تعد أحد أبرز نجومه الحكام. حيث تشارك منذ الموسم الأول، وتحاول دائمًا أن تكون منصفة وواقعية في معظم انتقاداتها للمشاركين وتعطي رأيها بكل صراحة.
حتى في المهرجانات والحفلات التي تحييها أحلام، يقف زوجها داعنًا لها خلف الكواليس، وهي تحرص على أن يكون معها حتى لحظاتها الأخيرة قبل الخروج على المسرح، وأمام الجمهور، لا تدخر أحلام مشاعرها تجاه زوجها وتخفيها داخلها، بل تشاركها مه جمهورها أينما حلت، وهو ما جعلها قريبة دائمًا من جمهورها، الذي يشعر أنها تلقائية وعفوية ومحبة منذ سطوع نجمها في الغناء بحلول عام 1994 وإلى يومنا هذا.

مبارك الهاجري.. بطل الرالي:

أما مبارك الهاجري، رجل الأعمال والملياردير القطري الشهير، فهو بطل الرالي الذي أعجب بأحلام وخاض حربًا من أجل الزواج بها. والذي يرى أن "أهم وأكبر إنجاز في حياته هو وجود أحلام بجواره"، حسبما قال سابقًا خلال استضافته في حلقة برنامج نورت الذي يعرض على شاشة mbc1.

يقول الهاجري عن زوجته: "أحلام في منزلها تكون ربة منزل بكل ما تحمله الكلمة من معنى.. محبة لأطفالها ولجميع من حولها"، وهي حسب تعبيره "وزيرة الداخلية في المنزل حيث يحسب لها زوجها ألف حساب. قبل أن يكمل حديثه عن زوجته مازحًا بقول: "ضع أحلام في منصب أي وزير تريد، لكنها في النهاية داخل منزلي أنا رئيس الوزراء، والكلمة لي".

هكذا وصف الهاجري أحلام الزوجة والأم الحنونة والعطوفة والمتفانية، على الرغم من أنها "تعيش حاليا العصر الذهبي، فهذا هو وقت أحلام، وهي المتسيدة حاليًا"، حسب تعبير زوجها الذي لا يؤمن أن "وراء كل امرأة عظيمة.. رجل" فقط، بل أن "وراء كل رجل عظيم.. امرأة".

أكد الهاجري، أن وجوده إلى جانب زوجته في برنامج "أراب أيدول"، حيث كانت إحدى حكامه "خفف عنها حالة التوتر التي عاشتها".

المزيد: