قصة زواج شريف منير من صديقة زوجته وعلاقة ابنته بها
تاريخ النشر: : الخميس، 19 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

قصة زواج شريف منير من صديقة زوجته وعلاقة ابنته بها

الفنان شريف منير صاحب المواهب المتعددة، معروف بوطنيته وحبه للفن والتمثيل، وبعدياً عن حبه وإخلاصه للفن، هناك محطات خاصة في حياته لفتت أنظار الجمهور، فما هي؟

معلومات عن شريف منير

اسمه كاملا شريف أحمد منير، ولد في الرابع عشر من مايو عام 1959، بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، ودرس بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

بدأ حياته العملية عازفا على الدرامز، لكن الشاعر صلاح جاهين هو من اقترح عليه دراسة التمثيل، ورغم إتقانه الفن، لكنه لا يزال يعزف الدرامز حتى الآن في كثير من الحفلات.

كما أسس شريف منير فرقة موسيقية باسم نوستالجيا، عام 2017، في أحد الحفلات الخيرية بنادي ليونز نيل القاهرة، ويعزف فيها بنفسه.

وكتب معلناً عن فرقته: "بدأنا أول تجربة على الجمهور بفرقتي نوستالجيا، في الحفل الخيري لنادي ليونز نيل القاهرة، وكانت تجربة ناجحة والحمد لله".

قصة زواج شريف منير من صديقة زوجته وعلاقة ابنته بها

زيجات في حياة شريف منير

تزوج شريف منير مرتين، المرة الأولى بسيدة من خارج الوسط الفني تدعى ناهد، أنجب منها نجليه أسمَا وفؤاد.

وفي أيامها الأخيرة، عانت زوجته الأولى من المرض، قبل أن تفارق الحياة.

ثم تزوج صديقة زوجته الفنانة المعتزلة لورا وأنجب منها ابنتيه الصغيرتين كاميليا وفريدة.

والمميز في هذه الزيجة هو أن علاقة ابني شريف من زوجته الأولى بزوجته الحالية جيدة، وكانت أسما في إحدى المرات أعلنت عن حبها وتفاهمها الدائم مع زوجة والدها.

علاقة أسما شريف منير بزوجة والدها

كانت أسما شريف منير قد تحدثت عن كواليس وتفاصيل علاقتها بزوجة والجها الفنانة المعتزلة لورا، وكتبت قائلة: "الست الجميلة اللي في الصورة دي هي لورا مرات أبويا، إيه ده هو في مرات أب حلوة كده؟ أومال فين الحوافر والعيون الشريرة مش مرات أب؟ يبقى أكيد لازم تكون شريرة وبتعذب الولاد وبتشغلنا في البيت، ده اللي المجتمع والأفلام دايما بيصدروا بس". 

وتابعت: "الحقيقة إن الست دي من أطيب وأجمل وأجدع الستات اللي في الدنيا، عمرنا ما اتخانقنا يمكن اختلفنا مرة بس عمرها ما اتعدت على حقوقنا ولا التزامات أبويا لينا، أم أخواتي أو بناتي عشان هما صغننين، هي عيلتي وحبيبتي، لما بزعل مع أبويا بتقف جنبي حتى لو هيتخانق معاها، أنا وهي أصلاً شخصيتنا قريبة من بعض بتفهمني و بتحس بيا".

وأضافت أسما شريف منير: "أنا عمري ما اتكلمت عنها عشان هي بعدت عن الأضواء من زمان، بس حسيت إني لازم أقولها إني بحبها و بحترمها واديها حقها، وعشان أقول لأي ست لو إنتي مرات أب لأولاد لازم تتقي ربنا فيهم وصاحبيهم وحبيهم كأنهم ولادك وربنا هيجازيكي كل خير وجوزك هيشيلك فوق راسه". 

شريف منير والتنمر بأبنائه

يحب شريف منير مشاركة جمهوره ومتابعيه بعض الصور التي تجمعه بأبنائه، لكن في إحدى المرات تعرضت ابنتاه كاميليا وفريدة للتنمر.

فاضطر إلى الرد هذه المرة بعدما وجد تأثر ابنته الصغرى بالتعليقات السلبية التي تم نشرها، وقام منير باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه واقعة التنمر والسب والقذف.

وبعد اتباع الإجراءات اللازمة، اتضح أن الشتائم التي تلقاها منير ليست من حسابات مصرية فقط، فالكثير منها كان من حسابات يعيش أصحابها خارج الحدود المصرية.

أزمات صحية في حياة شريف منير

خلال فترة الحجر الصحي التي فرضتها أزمة وباء كورونا، اكتسب شريف منير عددا من الكيلوغرامات الزائدة.

وظهرت تلك الزيادة بشكل ملحوظ أثناء حضوره فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، وسخر منير من نفسه مؤكدا ضرورة العودة إلى نظام غذائي صحي ومتوازن.

كان شريف منير قد تعرض لأزمة صحية ألزمته الفراش لفترة، وكشف عبر حسابه على إنستغرام أن الفحوصات كشفت تعرضه لفتق يصعب علاجه بالأدوية. فاضطر إلى التدخل الجراحي عن طريق جهاز المنظار.

المزيد: