أسما شريف منير: والد ابنتها لا يزال صديقها وهذه أسباب انفصالهما
تاريخ النشر: : الأحد، 06 فبراير 2022

أسما شريف منير: والد ابنتها لا يزال صديقها وهذه أسباب انفصالهما

أسما شريف منير تزوجت مرتين ولم يكتب لها الاستمرار والنجاح، فشلت الأولى بسبب صغر سنها والثانية رفضت إعلان أسباب فشلها، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل زيجتي أسما شريف منير.

زواج أسما شريف منير ومحمود السكري

تزوجت أسما للمرة الأولى برجل الأعمال محمود السكري، نجل اللواء محمد السكري بعد قصة حب كبيرة. حيث جمعتهما علاقة صداقة تطورت إلى حب وانتهت بالزواج.

وكان حفل زفافهما من الحفلات المميزة في الوسط الفني وحضره عدد كبير من النجوم، أبرزهم نجلاء فتحي وعادل إمام ومحمد هنيدي وأحمد السقا وحسين فهمي وغيرهم.

بعد فترة قصيرة أنجبت منه ابنتها الوحيدة لارا، لكن الخلافات زادت بينهما بدرجة كبيرة ووصلت الأمور بينهما إلى الطلاق حفاظا على صحة ابنتهما النفسية.

وكشفت أسما أن مرحلة الطلاق كانت من المراحل التي زاد فيها احترامها لزوجها السابق، حيث تمت كل الإجراءات في هدوء دون أي مشاكل من الطرفين.

واتفق الطرفان على أن الابنة ستكون مع أسما ومن حق والدها أن يراها في أي وقت.

أكدت أسما أن علاقتها بوالد ابنتها جيدة جدا، ولا يزال الود والاحترام قائما بينهما.. مشيرة إلى أن صغر سنهما كان سبب الانفصال السريع.

أسما شريف منير ومحمود حجازي

تزوجت أسما بعد ذلك بالفنان محمود حجازي، وفاجآا الجمهور بجلسة تصوير مميزة على شاطئ البحر.

وكانت ابنتها موجودة في بعض الصور، عاشت أسما زيجة هادئة ومستقرة وكان اللافت للانتباه فيها هو الحب بين ابنتها وزوجها في كل ظهور لهما.

مثلما فاجأ الثنائي الجمهور بزواجهما أعلنا انفصالهما عبر منصات السوشيال ميديا، فأعلن حجازي انفصاله عن أسما وترددت عدة شائعات حول السبب في ذلك.

ردت أسما على الأنباء مؤكدة صحتها وطالبت متابعيها باحترام خصوصية الآخرين، وتابعت: "من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية وإحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا"..

ووجه عدد من المتابعين الأسئلة لـ أسما شريف منير على خاصية القصص القصيرة على إنستغرام حول طلاقها، ولكنها رفضت الإجابة عنها والكشف عن سبب الطلاق.

وعلقت أسما شريف منير قائلة: "حجازي كان جوزي وعشرة ودي حرمة بيت، مستحيل هتكلم في خصوصيات كانت بينا، ودي حاجة شخصية جدا، ربنا يعوضنا خير".

وكشفت أسما عن المعاناة التي مرت بها بعد الطلاق وأكدت أنها كانت في حالة نفسي صعبة جداً إلا أنها حرصت على أن تأخذ وقتها بالكامل من أجل تخطي تلك المرحلة الصعبة.

وتابعت: طبعاً أنا تعبت جداً بعد انفصالي، بس أهم حاجة أني أخدت وثتي في كل مراحل الوجع، معملتش فيها برم علشان أثبت أني تمام، بالعكس عيطت وانهرت وزعلت واحترمت مشاعري والمرحلة كلها، بس مسبتش نفس اكتئب".

وتكلمت قائلة: "دوست على نفسي علشان أقوم علشان عندي مسؤوليات، وأنا مش بعرف أزعل فترة كبيرة بنسي بسرعة، لعبت رياضة وحاوطت نفسي بأصحابي وأهلي، وكتبت خواطري واتفرجت على فيديوهات كتير ساعدتني واضبطت على الصلاة، سافرت، وراجعت كل أخطائي وبشتغل عليها، وأخيراً سامحت فارتحت".

أسما شريف منير قبل الانفصال

وقبل الإعلان الرسمي عن انفصالها رسمياً نشرت أسما على خاصية الاستوري منشور كتبت فيه أنها مرت الفترة السابقة بالعديد من الصدمات وقالت نصا: "صدمات كتير في حياتي الفترة دي عمالة تحصل والحمد لله أكيد خير طبعًا بس حقيقي من أصعب الفترات اللي عديت بيها ولسه بعدي كذا شخص اتصدمت فيهم ناس قريبة أوي ليا مع إنى عمري ما آذتهم لكن هما آذوني بكل سهولة".

وأضافت: "للأسف البرنامج اللي في رمضان اتلغى وده خارج عن إيدي وغصب عني وكنت متحمسة جدا إنى أخيرا هعمل برنامج في المطبخ لأنه كان من ضمن أحلامي بس أنا عندي ثقة في ربنا إنه هيعوضني خير عن كل حاجة أنا مريت بيها ولسه بمر بيها لأنه عارف نيتي ومطلع على قلبي.. بحبكم جدًا وآسفة إني طولت عليكم".

المزيد: