أسما شريف منير: فقدت الكثير من الوزن وأثارت الجدل بسبب جرأة إطلالتها
تاريخ النشر: : الخميس، 10 فبراير 2022

أسما شريف منير: فقدت الكثير من الوزن وأثارت الجدل بسبب جرأة إطلالتها

أسما شريف منير تفقد الكثير من الوزن الزائد حيث ظهرت بعدها بإطلالات كشفت رشاقتها وأناقتها، وصف البعض إطلالتها بالجرأة وتعرضت لانتقادات، كما تصدر اسمها تريند مؤشرات البحث بعد اللوك الجديد،  إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عنها.

نحافة أسما شريف منير تلفت الأنظار

ظهرت أسما شريف منير مؤخرا بلوك جديد بعدما فقدت الكثير من الوزن، حيث بدت أكثر نحافة وشبابا عن الفترة الماضية.

إطلالتها نالت إعجاب الكثير من محبيها لكنها تعرضت لبعض الانتقادات بسبب جرأة الملابس، وملابس أسما المثيرة للجدل لا تنال إعجاب والدها، وكشف في أحد اللقاءات أنه ينتقد الصور التي لا تنال إعجابه، وعادة ما تقوم أسما بحذفها حتى ترضي والدها.

كما كانت أسما شريف منير، قد نشرت صورة بملابس مكشوفة، أحبت الظهور بها خاصة بعد فقدانها كثير من الوزن خلال الفترة الماضية.

ونشرت أسما شريف منير صورتها الجريئة، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث تعتاد التواصل مع متابعيها، إلا أن التعليقات التي تلقتها كانت أغلبها سلبية حول الصورة.

ورأى متابعو أسما أن الصورة جريئة ولا تليق بشخصيتها البسيطة التي اعتادوا عليها، وأن الملابس المكشوفة لا تناسبها، ووجهوا لها بعض الانتقادات، كما دعاها كثيرون للعودة للملابس التي لا تكشف أجزاء كبيرة من جسدها مثلما كانت تفعل سابقاً.

وفي لفتة محبة من أسما شريف منير، أعلنت استجابتها لرغبة متابعيها، التي كشفت أنها تتسق بشكل كبير مع أفكارها المحافظة بشأن الملابس، وحذفت الصورة مؤكدة أنها ستقاوم رغبتها في ارتداء الملابس المكشوفة خاصة بعد خسارة وزنها.

معلومات عن أسما شريف منير

أسما شريف منير هي ابنة الفنان شريف منير من زوجته الأولى، ودرست في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري. تزوجت أسما للمرة الأولى من رجل الأعمال محمود السكري نجل اللواء محمد السكري بعد قصة حب كبيرة وكان عمرها وقتها ثلاثة وعشرين عاما فقط.

حيث جمعتهما علاقة صداقة تطورت لحب وانتهت بالزواج، بعد فترة قصيرة أنجبت منه ابنتها الوحيدة لارا، لكن الخلافات زادت بينهما بشكل كبير ووصلت الأمور بينهما للطلاق حفاظا على الصحة النفسية لابنتهما.

وكشفت أسما أن مرحلة الطلاق كانت من المراحل التي زادت فيها احترامها لزوجها السابق، حيث تمت كل الإجراءات في هدوء دون أية مشاكل من الطرفين، وتم الاتفاق على أن تعيش لارا مع والدتها ويحق لوالدها رؤيتها في أي وقت.

أكدت أسما أن علاقتها بوالد ابنتها جيدة جدا، ولا يزال الود والاحترام قائما بينهما.. مشيرة إلى أن صغر سنهما كان سبب الانفصال السريع.

أسما شريف منير ومحمود حجازي

تزوجت أسما بعد ذلك من الفنان محمود حجازي. وفاجآا الجمهور بجلسة تصوير مميزة على شاطئ البحر. وكانت ابنتها موجودة في بعض الصور.

عاشت أسما زيجة هادئة ومستقرة وكان اللافت للانتباه فيها هو الحب بين ابنتها وزوجها في كل ظهور لهما.

بعد فترة أعلن حجازي انفصاله عن أسما وترددت عدة شائعات حول السبب في ذلك. ردت أسما على الأنباء مؤكدة صحتها وطالبت متابعيها باحترام خصوصية الآخرين.

وردت أسما على الأنباء مؤكدة صحتها وطالبت متابعيها باحترام خصوصية الآخرين، وتابعت: "من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية وإحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا"..

ووجه عدد من المتابعين الأسئلة لـ أسما شريف منير على خاصية القصص القصيرة على إنستغرام حول طلاقها، ولكنها رفضت الإجابة عنها والكشف عن سبب الطلاق.

وعلقت أسما شريف منير قائلة: "حجازي كان جوزي وعشرة ودي حرمة بيت، مستحيل هتكلم في خصوصيات كانت بينا، ودي حاجة شخصية جدا، ربنا يعوضنا خير".

وكشفت أسما عن المعاناة التي مرت بها بعد الطلاق وأكدت أنها كانت في حالة نفسي صعبة جداً إلا أنها حرصت على أن تأخذ وقتها بالكامل من أجل تخطي تلك المرحلة الصعبة.

وتابعت: طبعاً أنا تعبت جداً بعد انفصالي، بس أهم حاجة أني أخدت وثتي في كل مراحل الوجع، معملتش فيها برم علشان أثبت أني تمام، بالعكس عيطت وانهرت وزعلت واحترمت مشاعري والمرحلة كلها، بس مسبتش نفس اكتئب".

وتكلمت قائلة: "دوست على نفسي علشان أقوم علشان عندي مسؤوليات، وأنا مش بعرف أزعل فترة كبيرة بنسي بسرعة، لعبت رياضة وحاوطت نفسي بأصحابي وأهلي، وكتبت خواطري واتفرجت على فيديوهات كتير ساعدتني واضبطت على الصلاة، سافرت، وراجعت كل أخطائي وبشتغل عليها، وأخيراً سامحت فارتحت".

المزيد: