كواليس قصة حب ياسمين رئيس وهادي الباجوري: بدأت بنبوءة
بواسطة: ولاء مطاوع | تاريخ النشر: : الخميس، 12 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

كواليس قصة حب ياسمين رئيس وهادي الباجوري: بدأت بنبوءة

قصة حب كبيرة انتهت بالزواج، جمعت بين المخرج هادي الباجوري وزوجته الفنناة ياسمين رئيس، وبدأت بنبوءتها في بداية علاقتهما العاطفية: "أنا عارفة إني هتجوزك"، وهو ما تحقق بالفعل.

اللقاء الأول

جاء لقاؤهما الأول خلال مسلسل عرض خاص؛ حينما اختارها ضمن الوجوه الجديدة في مسلسله لم تكن هذه هي بداية قصة الحب؛ فقد تباعدت بهما الطرق لمدة ست سنوات كاملة قبل أن تتقاطع بهما الطرق ويلتقيا مرة أخرى.

وقد شعرت ياسمين رئيس بشرارة حب وإعجاب اندلعت بينهما منذ المرة الأولى وفكرت في أنها سوف تتزوجه، ويبدو أن شعور هادي الباجوري لم يكن مختلفاً كثيراً عمّا شعرت به رئيس، إلا أن الصمت كان سيد الموقف لسنوات.

وعلقت على هذا قائلة: "أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن مكنش فيه بينا حاجة" صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جدا، قاربت ست سنوات، وقالت له: "أنا عارفة إني هتجوزك".

قصة حب على طريقة هيبتا

 وقال هادي الباجوري إن أكثر ما لفت نظره في ياسمين رئيس هو شخصيتها القوية وطريقة تفكيرها المميزة الخاصة بها وحدها، والتي لا تشبه أي شخص آخر فهي متفردة في طريقة تفكيرها بحسب وصفه.

استمرت علاقة غرامهما لفترة طويلة امتدت لثلاث سنوات كاملة، قبل أن يقررا الزواج، وبعد الزواج قررا الانتظار لفترة قبل الإنجاب، وأوضح هادي الباجوري أنهما فضلا عدم الإنجاب فوراً بعد ارتباطهما حتى يتسنى لهما قضاء فترة بمفردهما للاستمتاع بحايتهما معاً قبل الالتزام نحو طفلهما بالمسؤولية.

حتى اتخذا القرار لينجبا ابنهما سليم الذي يبلغ من العمر 8 سنوات حالياً، وقد أقرت ياسمين رئيس بأنها مرت مع زوجها هادي الباجوري بمراحل الحب السبعة المذكورة في فيلمهما هيبتا، والمأخوذ عن رواية بنفس الاسم.

ومراحل الحب السبعة هي البداية واللقاء الأول، والعلاقة وإدراك الحبّ وحقيقة الأكاذيب المتعلقة بالحبّ، ثمّ قرار الارتباط، وأخيراً مرحلة الـ هيبتا أو الحبّ الدائم.

ياسمين رئيس ليست الأولى

يذكر أن ياسمين رئيس ليست الزوجة الأولى لهادي الباجوري، بل هو الزواج الثالث له، حيث كان زواجه الأول بالفنانة الأردنية فيدرا أو فرح التي كانت زوجة شقيقه الراحل سامح الباجوري.

استمر زواجه بفيدرا لعامين ثم انفصلا وتزوج أيضا بالفنانة المعتزلة حنان ترك، لكن الزواج استمر لفترة قصيرة قبل الانفصال، ولم تسفر هذه الزيجة عن أبناء.

من هو هادي الباجوري؟

وقد ولد الفنان هادي الباجوري في عائلة فنية؛ فوالده هو الصحفي والمنتج التلفزيوني (جميل الباجوري)، وخالته هي الممثلة الراحلة زيزي البدراوي، وشقيقه هو المخرج وكاتب السيناريو الراحل سامح الباجوري.

بدأ حياته الفنية كمنتج منفذ ثم اتجه للإخراج في أواخر التسعينيات، أخرج هادي الباجوري المئات من الإعلانات والأغاني المصورة لأبرز المطربين العرب.

وقام بإخراج الكثير من الإعلانات التجارية لعدة ماركات تجارية، وفي عام 2011 أخرج فيلم واحد صحيح الذي كان فيلم افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي، وشارك في مسابقة المهر العربي للأفلام الروائية الطويلة، وفاز بجائزة أفضل عمل إخراجي أول من المركز القومي للسينما بمصر.

دخل هادي الباجوري مجال الدراما التليفزيونية وقرر الاستعانة بالتكنيك السينمائي من حيث الإخراج، التصوير، المونتاج، ويعتبر مسلسل عرض خاص الذي شاركت فيه ياسمين رئيس، وهو أيضاً أول مسلسل من إخراج هادى الباجوري، والذي تم تصويره على شريط سينمائي قياس 16 ملم هو المسلسل الأول الذي يتم تصويره بهذه الطريقة في الشرق الأوسط.

وقد تشارك الزوجان في عدد من الأعمال؛ من ضمنها عرض خاص، واحد صحيح، هيبتا، جارة القمر، ويعتبر فيلم جارة القمر الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، هو العمل الرابع الذي يجمع بين هادي الباجوري وياسمين رئيس.

المزيد: