الثلاثاء، 26 مارس 2019 الثلاثاء، 26 مارس 2019

فيديو بسمة بوسيل تصدم الجمهور بتغير ملامحها وتفجر مفاجأة تخص تامر حسني

أطلت مصممة الأزياء بسمة بوسيل في برنامج Trending لتصدم الجمهور بتغير ملامحها عن المعتاد، وذلك بسبب أن وجهها بدا منتفخاً بشكل ملحوظ. 

أطلت بسمة بوسيل في أحدث ظهور إعلامي بوجه منتفخ، مما جعل شكلها مختلف بشكل لافت عن المعتاد، ليلمح الكثيرون أنها خضعت لحقن فيلر في وجنتيها، وذلك هو السبب في هذا التغير الملحوظ في ملامحها.

ومن جهة أخرى، كشفت بسمة بوسيل في حوارها عن كواليس إصدارها خط أزياء خاص بالأم وابنتها، بأن الفكرة كانت لديها وبدأت في رسم "الاسكيتشات" خلال فترة حملها في طفلها الثالث آدم، ثم نفذت الموديلات بعد ولادتها.

وأضافت بسمة بوسيل أن ابنتيها تاليا وأمايا كان لهما دوراً كبيراً في خط أزيائها الجديد، فهما كثيراً ما كانتا تعبران عن حبهما ارتداء أزياء مثل التي تصممها، لهذا حرصت على وجودهما في جلسة التصوير الترويجية للموديلات الجديدة.

تابعت بسمة بوسيل حديثها بأن جلسة التصوير جمعت بينها وبين ابنتيها، وحرصت أن تتسم بالعفوية فكن جميعاً يمرحن بطريقتهن المعتادة ولكن أمام الكاميرا.

كما كشفت بسمة بوسيل مفاجأة تخص زوجها تامر حسني، وهي أنه يستعد لإصدار خط أزياء خاص به، وطلب منها مساعدته في هذا الأمر، ولكنها نصحته بأن يقوم بهذه الخطوة بنفسه، لأن لديه ذوق راقي في الملابس، وهو من الأساس يساعدها في عملها.

وكانت بسمة بوسيل نشرت صوراً من جلسة التصوير لخط إنتاج ملابسها الجديد، ولكن لم يكن يعرف الكثيرون أن الطفلتين الظاهرتين في اللقطات هما ابنتيها.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة