لقطات من احتفال بدرية طلبة بزفاف ابنتها سلمى
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 26 أبريل 2024

لقطات من احتفال بدرية طلبة بزفاف ابنتها سلمى

احتفلت الفنانة المصرية بدرية طلبة بزفاف ابنتها سلمى، وشاركت الجمهور بالعديد من استعدادات الحفل. حضر الزفاف عدد كبير من نجوم ومشاهير الفن والغناء. بوسي وحكيم وأيتن عامر أشعلوا حماس الحضور بأغان مميزة.

زفاف ابنة بدرية طلبة

احتفلت الفنانة بدرية بزفاف ابنتها في حفل فخم بواحد من أفخم فنادق القاهرة الكبرى، وشاركها الاحتفال بالزفاف مجموعة كبيرة من نجوم الفن ومشاهير الغناء.

بدرية طلبة كانت حريصة على مشاركة الجمهور فرحتها، ومنذ بداية اليوم شاركت الجمهور بالعديد من الصور والمقاطع المصورة خلال استعداد العروس وصديقاتها.

ظهرت بدرية في أحد المقاطع وهي متأثرة برؤية ابنتها بالفستان الأبيض لأول مرة، وقامت باحتضانها وقبلت يدها. ظهر في صور الزفاف عدد من النجوم من بينهم حسني شتا وسوسن بدر وهيثم شاكر ومنال سلامة وميرهان حسين ومقدمة البرامج مريم أمين وأسما إبراهيم.

أيضًا، حرص على الغناء في الفرح عدد من نجوم الغناء، كان أشهرهم بوسي وحكيم اللذين قدما ديتو غنائيا مبهجا تفاعل معه الحضور، وأيتن عامر قامت بتقديم أغنية إهداء منها للعروسين.

جمهور بدرية طلبة تفاعلوا مع الصور المتداولة عبر السوشيال ميديا، وقاموا بإضافة التعليقات هنأوها من خلالها بزفاف ابنتها، وتمنوا لها حياة سعيدة وهادئة برفقة زوجها، في الوقت الذي تساءل فيه البعض عن هوية زوج سلمى ابنة بدرية طلبة، لكن على ما يبدو أنه من خارج الوسط الفني ويحافظ على خصوصية حياته الشخصية.

المزيد: